راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أبرزها استبعاد إكرامي.. 3 مطالب للأهلي بعد خسارة "أبطال إفريقيا"

تسيطر حالة من الحزن على جماهير القلعة الحمراء بعد خسارة اللقب الأفريقى بالهزيمة أمام الوداد المغربى بنتيجة 1 / 0، فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا بالمغرب، خاصة أن الجماهير كانت تعول آمالا كبيرة فى حصد اللقب فى هذه النسخة بعد غياب لمدة 4 سنوات. ويرصد "اليوم السابع" 3 مطالب للجماهير الحمراء بعد خسارة اللقب فى التقرير التالى:

1- إقالة طارق سليمان
قامت جماهير الأهلى بتدشين هاشتاج على تويتر تطالب فيه بإقالة طارق سليمان مدرب حراس مرمى الفريق الأحمر، بسبب تراجع مستوى حراس مرمى الفريق الأحمر الثلاثة، وآخرهم المستوى المهتز الذى ظهر عليه شريف إكرامى الحارس الأساسى فى مباراتى نهائى دورى الأبطال الأفريقى.

ووجهت الجماهير عبر الهاشتاج انتقادات قوية لمدرب حراس الأهلى، مؤكدة أن مستوى الحراس سيئ، وسبب فى خروج الأهلى من البطولات المهمة.

2- التعاقد مع حارس مرمى سوبر
فيما تطالب الجماهير الحمراء من إدارة الأهلى والجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى ضرورة التعاقد مع حارس مرمى سوبر، فى ظل تراجع مستوى الحارس شريف إكرامى هذا الموسم، والذى كلفت أخطاؤه فريقه تذبذبا فى النتائج، فضلا عن ابتعاد محمد الشناوى وأحمد عادل عبد المنعم عن المشاركة فى المباريات.

3- إعادة هيكلة خطة المباريات
كما تطالب جماهير القلعة الحمراء من الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى بضرورة إعادة هيكلة خطة المباريات خلال الفترة المقبلة، خاصة من الناحية الهجومية التى تشهد تذبذبا واضحا بسبب إهدار الفرص من جانب المهاجم المغربى وليد أزارو، وابتعاد عماد متعب عن المشاركة فى التشكيلة الأساسية فى المباريات.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register