راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أبرزها «الفن حرام».. 5 تصريحات مثيرة لدنيا بطمة بـ «ع السيف»

المغنية المغربية دنيا بطمة حلت ضيفة على برنامج "ع السيف" على قناة الكويتية، حيث أثارت الجدل كما هي العادة بتصريحاتها، خصوصا وأن زوجها المنتج محمد الترك كان يرافقها أيضا في بعض فقرات البرنامج.

دنيا بطمة: أنا كسولة وزوجي يطبخ

وقد كشفت دنيا بطمة أنها لا تطبخ أبدا وأن من يقوم بطهي الأكل في المنزل، هو زوجها المنتج محمد الترك، وهي تستغل مهارته في الطهي، لتنعم بمزيد من الكسل، حيث تقول له أن الطعام الذي يطبخه لذيد وهي لا تريد أن تتذوق طعاما غيره وبهذا هي تهرب من دخول المطبخ.

"دنيا بطمة..هل تترك الفن؟"

وهنا أكد محمد الترك كلامها مشددا على أنه نشيط بينما هي كسولة، لافتا أنها حاولت أن تكون طباخة جيدة وفشلت، كما أنها تكون مشغولة كثيرا بأعمالها الفنية، وهو يفضل بأن يقوم بأمور المطبخ.

محمد الترك يمنع دنيا بطمة من الحديث عن مرضه

وفيما يتعلق بمرض محمد الترك السرطان، قال انه هو من كان يمنع دنيا بطمة من الحديث عن محنته، ردا منه على الهجوم الذي تلقته واتهامها بتجاهل مرضه، حيث قال أنه طلب منها ألا تظهر ضعفها، وأن تتابع نشاطها ولا تعلق على تلك الأزمة، فيما هي وصفت تلك المرحلة بأنها كانت صعبة جدا.

دنيا بطمة وعمليات التجميل

وفي نفس اللقاء أيضا قالتدنيا بطمة أنها لا تجد حرجا في الاجراءات التجميلية التي قامت بها لتحسين ملامحها، لافتة إلى أن الجميع باتوا يقومون بعمليات التجميل بما فيهم الرجال، ولم يعد الموضوع به غرابة.

دنيا بطمة: الفن حرام

دنيا بطمة قالت كذلك أنها لا تزال ترى أن الفن حرام، وأنه أمر خاطئ تقوم به، وأنها تتمنى أن تتوقف عن العمل الفني في يوم من الأيام، وأشارت إلى أن كل إنسان لديه أخطاء في حياته لا يقدر أن يستغني عنها بسهولة، وهذا الشيئ بالنسبة لها هو الفن، فهي تعرف أنه "شيئ غلط ولكنها تحبه"، بحسب ما صرحت في برنامج "ع السيف".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register