راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أبرزها انضمام نيمار لـ ريال مدريد.. 10 صفقات جنونية في الميركاتو الشتوي

رصدت وسائل الإعلام العالمية، أبرز الصفقات المتوقع حدوثها في الميركاتو الشتوي، بين الأندية الأوربية، ويرصد "زهرة التحرير" أبرز تلك التوقعات والشائعات في التقرير التالي.

مورينيو عينه على لاعب لاتسيو

بحسب صحيفة "صنداس اكسبريس" فأن جوزيه مورينيو يستهدف التعاقد مع اللاعب سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب نادي لاتسيو الإيطالي
كونتي لا يُمانع رحيل باتشواي

بحسب صحيفة "صن" فأن أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي لا يُمانع رحيل باتشواي عن الفريق في يناير المقبل
ريال مدريد يُخطط لضم حارس توتنهام

ريال مدريد يحول البوصلة نحو التعاقد مع الحارس الدولي الفرنسي رهوجو لوريس حارس مرمى نادي توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي
ريال مدريد يستهدف ثنائي باريس سان جيرمان

وفقًا لصحيفة "دايلي ميرور" الإنجليزية الشهيرة يخطط نادي ريال مدريد بقيادة رئيسه بيريز للتعاقد مع ثنائي باريس سان جيرمان في المستقبل.
وهما نيمار الذي انضم للفريق قادمًا من باريس سان جيرمان وأيضًا مبابي الذي انضم لأثرياء باريس هذا الصيف قادمًا من موناكو.
مورينيو يسعى خلف أسينسيو

يسعى نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم ريال مدريد الصاعد ماركو أسينسيو وذلك بعد المستوى الرائع الذي قدمه الدولي الإسباني مع النادي الملكي.
وفقًا لصحيفة "دون بالون" فقد أكدت أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يرغب في ضم اللاعب من كتيبة الميرنجي بالصيف المقبل.
فريق صيني يرفض ضم ماسكيرانو في يناير

أكد المتحدث الرسمي لنادي تيانجين الصيني بأن فريقه لن يفاوض برشلونة لضم خافيير ماسكيرانو، مشيرًا إلى أنّ اللاعب "كبيرًا للغاية" ولن يكون مفيدًا لخطة فريقه للموسم المقبل.
بوكيتيو يؤكد إمكانية عودة بيل لتوتنهام

أكد ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام، أنّه على تواصل مع جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، وأن اللاعب قد يعود للسبيرز في المستقبل.
أوباميانج مطلوب في إيفرتون

يجهز نادي إيفرتون الإنجليزي 60 مليون إسترليني للتعاقد مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج من بوروسيا دورتموند الألماني، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.
ساندرو على ردار مورينيو

وفقًا لصحيفة "دايلي ريكورد" يسعى نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع الظهير الأيسر البرازيلي أليكس ساندرو لاعب يوفنتوس الإيطالي بالصيف المقبل، حيث أن مورينيو يستهدف اللاعب كهدف أول للريد ديفلز.
كوتينيو يثير التكهنات حول مستقبله

أثار البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول الجدل حول إمكانية استمراره مع الريدز بقوله لشبكة "سكاي سبورت": "أنا سعيد حاليًا، ولكني لا أعرف شيئًا عن المستقبل، ولا أدري إن كنت سأبقى في الفريق بعد يناير من عدمه".
دي خيا لن يرحل عن مانشستر يونايتد

أكدت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" أن مانشستر يونايتد يرفض تمامًا التخلي عن حارس مرماه، دافيد دي خيا، كما أنّ ريال مدريد سعيد بالحراس الذي يمتلكهم ولن يحاول مجددًا خطف الإسباني من أولد ترافورد.
محرز يعود لردار روما

عاد روما للتفاوض مع ليستر سيتي بشأن الجزائري رياض محرز.
وبحسب "كالتشيو ميركاتو" فإن روما لم يتوقف عن رغبته في التعاقد مع محرز، ولكن الثعالب لن يفرط فيه بأقل من 50 مليون يورو.
تشيلسي يعود للتفاوض مع أليكس ساندرو

يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي للتعاقد مع أليكس ساندرو خلال سوق الانتقالات المقبلة.
وبحسب التقارير الإنجليزية، فإنّ أنطونيو كونتي، مدرب البلوز، لن يستسلم في ضم ساندور من يوفنتوس الإيطالي.
هالك يكشف عن محاولات إنجليزية للتعاقد معه

كشف البرازيلي هالك، لاعب شنجهاي الصيني، عن تلقيه عروضًا من عدد من الأندية الأوروبية، وأبرزهم فريق في الدوري الإنجليزي.
وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن تشيلسي ومانشستر سيتي يلاحقان اللاعب.
تشيلسي يسعى لضمان مستقبل هازارد وكورتوا

وفقًا لصحيفة "دايلي ميرور" الإنجليزية يسعى نادي تشيلسي لتمديد عقد نجميه هازارد وكورتوا قبل انطلاق بطولة كأس العالم روسيا 2018 وذلك في ظل اهتمام الكثير من الأندية بضمهما.
ريال مدريد يتواصل مع وكيل أعمال دي بورين

وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية يسعى نادي ريال مدريد للتعاقد مع اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي الحالي.
مانشستر يونايتد يحضر 50 مليون لداني روز

وفقًا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية يسعى نادي مان يونايتد للتعاقد مع اللاعب داني روز مقابل 50 مليون جنيه إسترليني ولكن نادي توتنهام لن يوافق بسهولة بالتأكيد.
مان يونايتد يحدد سعر بيل

أكدت الصحف الإنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد لن يقدم لجاريث بيل عرض بأكثر من 50 أو 60 مليون جنيه إسترليني وذلك من أجل ضمه الصيف المقبل.
مانشستر سيتي يُمجد ستيرلينج

وفقًا لصحيفة "دايلي ستار" سيقوم نادي مانشستر سيتي بتمديد عقد لاعبه رحيم ستيرلينج بالفترة المقبلة ويسعى الفريق لجعل اللاعب صاحب الراتب الأكبر في الدوري الإنجليزي الممتاز.
توارن يحسم مستقبله

أكد وكيل أعمال النجم التركي أردا توران أن لاعبه سيرحل عن صفوف نادي برشلونة بالصيف المقبل، وجاء ذلك خلال تواجده في لندن على الرغم من عدم الكشف عن وجهة اللاعب المقبلة.

زيدان يعلق على صفقة كيبا

رفض زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، الحديث عن شائعات التفاوض مع كيبا، حارس مرمى أتلتيك بلباو، مؤكدًا امتلاكه للعناصر التي يحتاجها.
كونتي لا يعرف شيئًا عن رحيل لويز

نفى أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، وجود أي مفاوضات من ريال مدريد لأجل التعاقد مع ديفيد لويز، مدافع الفريق.
وقال كونتي في المؤتمر الصحفي لمباراة نيوكاسل يونايتد إنّه لا يعرف مصدر المعلومات الخاصة برحيل لويز للملكي.
هاندانوفيتش يجدد عقده في إنتر

جدد سمير هاندانوفيتش، حارس مرمى إنتر، عقده لثلاث مواسم ونصف لينتهي في 2021.
اهتمامات مانشستر يونايتد تدفع مارسيال للرحيل

يسعى نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع أنطوان جريزمان أو جاريث بيل وذلك ما قد يجعل أنطونيو مارسيال يرحل عن صفوف الفريق بالصيف المقبل حيث أنه لن يشارك بصفة أساسية.
واتفورد يسعى لضم سليماني

يرغب النادي الإنجليزي في التعاقد مع المهاجم الجزائري إسلام سليماني في ميركاتو يناير المقبل على سبيل الإعارة، وذلك وفقًا لصحيفة "دايلي ميرور" الإنجليزية.
بليند قد يرحل عن مانشستر يونايتد

توتر بين النجم الهولندي ونادي مانشستر يونايتد حيث أن اللاعب قد يرحل عن صفوف الفريق بالصيف المقبل على الرغم من المفاوضات التي تسير بالوقت الحالي.
مانشستر يونايتد يستهدف جوهرة توتنهام

وفقًا لصحيفة "دايلي إكسبريس" يرغب نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع اللاعب الإنجليزي ديلي ألي والذي يتألق مع فريقه توتنهام بالوقت الحالي.
برشلونة يتحرك من أجل إيركسين في يناير

يسعى النادي الكتالوني للتعاقد مع لاعب وسط توتنهام كريستيان إيركسين وذلك من أجل تدعيم خط الوسط في ميركاتو يناير القادم، هذا وفقًا لصحيفة "دون بالون".
مانشستر سيتي يراقب مدافع ريال سوسيداد

وفقًا لصحيفة "صن" يريد المدرب الإسباني بيب جوارديولا التعاقد مع المدافع إنجو مارتينيز في ميركاتو يناير المقبل، وذلك من أجل دعم الخط الدفاعي لدى مانشستر سيتي.
أرسنال يستعد مجددًا من أجل ليمار

النادي اللندني سيتحرك من أجل النجم الفرنسي الشاب توماس ليمار في ميركاتو الصيف المقبل وكما أكدت صحيفة دايلي ميل، يستعد النادي الإنجليزي لتقديم عرض قد يصل إلى 90 مليون جنيه إسترليني.
زيدان يتمسك بجاريث بيل

مدرب ريال مدريد قد تحدث عن أهمية النجم الويلزي جاريث بيل في صفوف النادي الملكي ورفض فكرة رحيله الصيف المقبل كما ذكرت العديد من الصحف.
يعد لاعب توتنهام السابق هدفًا للكثير من الأندية الكبرى في القارة العجوز أبرزها مانشستر يونايتد.
ريال مدريد يسعى خلف مارسيال

النادي الملكي يرغب في التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد الحالي وقد أكدت صحيفة ميرور أن إدارة النادي الملكي قد تقدم 80 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم اللاعب الصيف المقبل.
رونالدو يستعد للدخول في مفاوضات مع باريس سان جيرمان

وفقًا لبعض الصحف البرتغالية يستعد الدون للدخول في مفاوضات مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الانضمام له الصيف المقبل وذلك في حال رفض ريال مدريد زيادة راتبه في العقد الجديد.
يوفنتوس يشتري كوستا نهائيًا

قام نادي يوفنتوس بدفع مبلغ 41 مليون جنيه إسترليني من أجل دوجلاس كوستا الذي كان معارًا من بايرن ميونيخ ليصبح اللاعب الآن ينتمي إلى صفوف السيدة العجوز.
موناكو يرغب في ضم أردا توران

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من نادي برشلونة يسعى فريق موناكو الفرنسي للتعاقد مع النجم التركي أردا توران الذي لم يشارك في أي مباراة بالموسم الحالي مع النادي الكتالوني برغبة المدرب إرنستو فالفيردي.
ريال مدريد يرفض عرض أرسنال من أجل بنزيما

وفقًا لصحيفة "صن" رفض رئيس نادي ريال مدريد بيع مهاجمه كريم بنزيما إلى صفوف نادي أرسنال الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب مقابل 40 مليون جنيه إسترليني بالصيف المقبل.
أوزيل يوافق على برشلونة بهذا الراتب

قد ينتقل النجم الألماني مسعود أوزيل إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني بالصيف المقبل ولكنه يرغب في راتي يصل إلى 370 الف يورو إسبوعيًا.
وعلى جانب آخر يهتم باللاعب نادي مانشستر يونايتد أيضًا بقيادة مدربه جوزيه مورينيو
ريال مدريد يستهدف ضم أليكسيس سانشيز

ريال مدريد يُخطط للنجاح في التعاقد مع أليكسيس سانشيز نجم نادي أرسنال وذلك على الرغم من دخول مانشستر سيتي الإنجليزي بقوة في الصفقة
أرسنال يسعى لدعم الوسط بالبرتغالي جواو ماريو

أرسنال يتطلع للتعاقد مع الدولي البرتغالي جواو ماريو لاعب وسط نادي الأنتر مقابل 24 مليون جنية إسترليني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة

جريزمان البديل المثالي لرونالدو

زيدان يستهدف تعاقد ريال مدريد مع مواطنه انطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني حيث يراع اللاعب الأمثل لخلافة كريستيانو رونالدو
ثنائي توتنهام أولوية في ريال مدريد

فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني يضع ثنائي توتنهام هاري كين وديلي آلي على رأس قائمة المطلوبين للملكي الصيف المقبل
مروان فيلايني مطلوب في باريس

كشفت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية عن رغبة ناديي مانشستر سيتي ويوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع اللاعب الدولي الألماني إيمري كان لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والذي ينتهي عقده مع الريدز بنهاية الموسم الجاري

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register