راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أبرزها تغيير موقع «المعسكر التحضيري».. 5 أسباب وراء رحيل زيدان عن ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن السر وراء رحيل المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، عن قيادة فريق ريال مدريد، بعدما أعلن استقالته بشكل مفاجئ نهاية الأسبوع الماضى.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن معسكر ريال مدريد التحضيرى فى الولايات المتحدة الأمريكية يأتى ضمن أبرز الأسباب وراء رحيل زيدان، والذى تسبب فى خلاف بين المدرب الفرنسى وإدارة النادى الملكى.

وأضافت الصحيفة، أن زيدان كان يفضل التحضير للموسم الجديد فى المدينة الرياضية للنادى الملكى بدلا من السفر إلى مدينة "مونتريال" الكندية فى 17 يوليو المقبل، ثم يتم بعد ذلك السفر إلى الولايات المتحدة لخوض المواجهات الودية الثلاثة أمام "مانشستر يونايتد، يوفنتوس، روما".

وأشارت الصحيفة إلى أن فكرة المعسكر التحضيرى كانت مزعجة لأسطورة فرنسا، لكن إدارة ريال مدريد أصرت على السفر لمونتريال وهو ما سبب خلافا كبيرا بينهما جعل زيدان يرحل عن تدريب الفريق.

ويذكر أن زين الدين زيدان نجح فى قيادة ريال مدريد للتتويج بتسعة ألقاب خلا فترة توليه تدريبه أبرزها دورى أبطال أوروبا 3 مرات متتالية وهو إنجاز تاريخى.

اختارت جماهير ريال مدريد الإسبانى، المدرب الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، لخلافة الفرنسى زين الدين زيدان، فى قيادة الملكى خلال الفترة المقبلة، بعدما أعلن الأخير استقالته من تدريب الفريق مؤخرا.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كلوب المدرب المفضل لخلافة زيدان بحسب جماهير ريال مدريد، حيث حصل المدير الفنى للريدز على 29% من أصوات الجماهير التى شاركت فى استفتاء خليفة أسطورة الديوك والذين زاد عددهم عن 44 ألف.

أضافت الصحيفة أن ماوريسيو بوتشيتينو جاء فى المركز الثانى بحصوله على 23% من أصوات جماهير ريال مدريد، ثم جوتى بـ20%، يليه يواكيم لوف بـ14%.

يذكر أن زين الدين زيدان الرحيل عن تدريب ريال مدريد بشكل مفاجئ، بعدما نجح فى قيادة الملكى للحصول على لقب دورى أبطال أوروبا للمرة الـ13 فى تاريخه والثالثة على التوالى.

ونجح زيدان فى صناعة التاريخ مع ريال مدريد منذ أن تولى تدريبه فى 4 يناير عام 2016 حتى الآن، حيث قاده للتربع على عرش القارة العجوز برصيد 9 ألقاب متنوعة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register