راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أبرزها خبر زواجها من حبيب العادلي.. 12 معلومة لا تعرفها عن أنوشكا

اقتحمت أنوشكا عالم الفن من باب الغناء، وعلقت في قلوب الجماهير بصوتها الجهوري، غنت بعدة لغات ولا ينسى أحد أغنيتها الشهيرة "بلاد طيبة" مع المطرب محمد منير.
كما دخلت مجال التمثيل التليفزيوني بأداء رائع، خاصة في آخر عملين قدمتهما في الماراثون الرمضاني وهما مسلسل جراند أوتيل ومسلسل حلاوة الدنيا.
وإليك بعض المعلومات عن أنوشكا:
1- فرتانوس جاربيس سليم أو أنوشكا بدأت حياتها بالعمل في شركة استثمار.
2- تلقب أنوشكا في دول الخليج بالفراشة السوداء.
3- ولدت أنوشكا في حي مصر الجديدة بالقاهرة لأب مصري وأم أرمينية.
4- عملت أنوشكا بشركة طارق نور للإعلانات كمطربة إعلانات.
5- لم تتزوج حتى الآن لكنها تحب الأطفال.
6- قيل إنها تزوجت وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، ولكنه كان خبرًا كاذبًا.
7- تتمنى تجسيد شخصية الفنانة تحية كاريوكا.
8- وقعت على استمارة تمرد.
9- كانت تتمنى أن تكون ذكرًا للالتحاق بالجيش
10- قدمت 6 ألبومات وهم حبيتك 1988، نادانى 1989، تيجى نغنى 1990، أبين زين 1992، كداب 1994، نفسي أكون 2001.
11- أحيت حفل افتتاح كأس العالم تحت 17 سنة لكرة القدم عام 1997، وحفل ختام كأس العالم لكرة اليد، وحفل افتتاح كأس العالم للألواح الشراعية وندسورف عام 2000.
12- شاركت في أفلام "السيد كاف، من أطلق هذه الرصاصة، مسلسل الطاووس، مسلسل قانون المراغي، مسلسل جراند أوتيل جراند أوتيل، مسلسل فرقة ناجي عطالله، مسلسل سريا عابدين.
وبدأت مشوارها الغنائي عندما اشتركت في مسابقة عالمية تنظمها منظمة الفيدوف العالمية مع بعض المصريين وتقدمت في المسابقة بأغنية فرنسية من تأليف المستشار / جمال عبد الحليم حسن والحان الموسيقار / كامل الشريف – وقد فازت اغنيتها بالمركز الأول – وكان من شروط المهرجان ان من ينجح في المهرجان تعتمده الإذاعة والتليفزيون – وبناء عليه سجلت أولى اغانيها للتليفزيون بأغنية لبرنامج لتعليم اللغة العربية من إخراج / فهمى عبد الحميد. بدأت في الاشتراك في المهرجانات العالمية للغناء – ففى عامى 1987 – 1988 اشتركت في مهرجانات فنلندية وتشيكوسلوفاكية وبلغارية وتركية وأمريكا اللاتينية – وحصلت على الجائزة الثالثة في مهرجان تركيا للأغنية بأغنية (حبيتك) – وفى فرنسا فازت بالجائزة الأولى بمهرجان الفرانكفونية عن أغنية (ياحبيبى) من تلحينها واغنية (ياليل) من الحان الوسيقار/ مدحت الخولى – وهما باللغة الفرنسية كشرط من شروط هذا المهرجان.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register