راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أبرزهم صلاح وغالي.. أسماء مرشحة للمشاركة في ودية الأهلي وأتلتيكو مدريد

وجه مسؤولو النادي الأهلي دعوة إلى الثنائي حسام غالي ومحمود عبد المنعم "كهربا" للمشاركة في المباراة التي ستجمعه مع أتلتيكو مدريد الأسباني يوم 30 ديسمبر القادم.

وأفاد مراسل يلا كورة بأن إدارة الأهلي أرسلت دعوات إلى غالي لاعب النصر السعودي، وكهربا جناح اتحاد جدة السعودي من أجل التواجد في مواجهة الفريق الأسباني.

وسيلتقي الأهلي مع أتلتيكو مدريد يوم 30 ديسمبر القادم على ملعب برج العرب بالأسكندرية في مباراة ودية خيرية يخصص دخلها لصالح شهداء مصر.

وكان الأهلي قد وجه الدعوة لتسعة لاعبين من الخليج العربي للمشاركة في اللقاء الودي أمام فريق العاصمة الأسبانية.

وقامت إدارة الأهلي بدعوة كلاً من أحمد خليل، إسماعيل مطر وعمر عبد الرحمن "عموري" من الإمارات، وسيد ضياء وإسماعيل عبد اللطيف من البحرين.

بالإضافة إلى فهد المولد، أسامه هوساوي، أحمد الفريدي وتيسير الجاسم من أندية الاتحاد، الهلال، النصر وأهلي جدة بالسعودية على التوالي.

يستعد النادى الأهلى لإرسال خطاب رسمى إلى وزارة الداخلية من أجل المٌطالبة بمضاعفة عمليات التأمين الخاصة ببعثة فريق أتليتكو مدريد التى تصل مطار برج العرب يوم 29 ديسمبر الجارى على متن طائرة خاصة استعدادا لملاقاة الأهلى وديا فى اليوم التالى تحت شعار "السلام ضد الإرهاب"، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال نادر خليل مدير التسويق، إن الأهلى لم يُحدد حتى الآن الوفد الرسمى الذى سيقوم باستقبال بعثة النادى الإسبانى فى مطار برج العرب، مشيرا إلى أن أتليتكو سيحضر بكل نجومه مما يزيد من أهمية المباراة.

يذكر أن الأهلى وجه الدعوة إلى العديد من النجوم العرب أبرزهم فهد المولد لاعب اتحاد جدة السعودى، وأحمد خليل لاعب الجزيرة الإماراتى، وعمر عبد الرحمن "عمورى" لاعب العين الإماراتى، وإسماعيل مطر لاعب الوحدة الإماراتى، وسيد ضياء لاعب الرفاع البحرينى، وإسماعيل عبد اللطيف لاعب المحرق البحرينى، وتيسير الجاسم لاعب الأهلى السعودى وأسامة هوساوى لاعب الهلال السعودى وأحمد الفريدى لاعب النصر السعودى.

وكشف عدلى القيعى المتحدث الرسمى للنادى الأهلى في تصريحات لبرنامج " المدرج " على قناة dmc ويقدمه الإعلامى إبراهيم عبد الجواد ، أن مشاركة النجوم العرب من اختصاص وزير الرياضة السعودى تركى آل شيخ .

وعن مشاركة محمد صلاح فى ودية أتليتكو ، قال القيعى " كل شىء وارد " وهذا أمر يخص تركى آل شيخ.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register