راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أبرزهم فستان رانيا يوسف.. 5 فساتين صادمة بختام «القاهرة السينمائي»

أُقيم مساء أمس حفل اختتام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وقد شاهدنا حضورًا كبيرًا للنجمات العربيات على السجادة الحمراء الخاصة بالمهرجان، لكنّ الاطلالات على عكس حفل الافتتاح، كانت صادمة وفيها الكثير من المفاجآت غير المتوقعة، مثل الفساتين الشفافة والأزياء الجريئة والغريبة. وبالمقابل كان هنالك بعض الاطلالات اللافتة، لكنها تعدّ على أصابع اليد، وإليكِ التفاصيل.

اختارت رانيا يوسف اطلالة جريئة جدًّا لحضور حفل اختتام مهرجان القاهرة السينمائي، حيث شاهدناها في فستان أسود من قماش الشيفون المشكوك بحبات الخرز والترتر البراقة، وقد اعتمدت من تحته ما يشبه الملابس الداخلية، ولهذا كانت الاطلالة فاضحة بشكل مبتذل، ولاسيّما أنّ قوام رانيا ممتلئ ولا يناسبه هذا النوع من التصاميم.

كنا نتوقع اطلالة رائعة من صبا مبارك في حفل الختام، غير أنّ الاطلالة التي اختارتها أمس، كانت ناعمة لكن ليست أفضل خياراتها، حيث انتقت فستانًا أبيض من “أماتو” Amato مطرزًا بالترتر البراق، وله رداء طويل من الشيفون تدلى من خلف الفستان، لكنّ تصميم الياقة بدا قديمًا وتقليديًّا، وتسريحة الشعر لم تناسب صبا ولا التصميم، غير أنّ تنسيق الاكسسوارات كان موفقًا وأنيقًا.

أصبحنا ننتظر المهرجانات لنشاهد خيارات فيفي عبدو الغريبة على السجادة الحمراء، ومساء أمس اختارت فستانًا باللون البنفسجي بدا وكأنها قد استعارته من خزانة أحد المسلسلات التاريخية، مع أكتاف مكشوفة وأكمام منفوخة ومزين بالريش الأسود، وأكملت اللوك بمجوهرات بارزة.

ياسمين رئيس كانت الأكثر أناقة في الحفل مساء أمس، حيث إنها اختارت فستانًا ناعمًا من التول المشكوك بالخرز والترتر من “زياد نكد” Ziad Nakad بقصة الكتف الواحد، ومزينًا بحزام رفيع على الخصر، وقد نسقت معه اكسسوارات ذهبية.

اطلالة ميس حمدان أيضًا كانت من الاطلالات الموفقة في حفل اختتام مهرجان القاهرة السينمائي، وقد بدت مختلفة عن باقي اطلالات النجمات، حيث اختارت فستانًا باللون الذهبي الميتالك بتصميم شبابي وعصري، ونسقت معه اكسسوارات ذهبية أيضًا.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register