راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أبرز تصريحات مدحت صالح في برنامج حبر سري

 

تصدر الفنان مدحت صالح، محرك البحث جوجل، وذلك بعد عدد من تصريحاته الأخيرة، والتي أثارت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول عدد من الاصدقاء والفنانين، وذلك خلال حلقته أمس ببرنامج «حبر سري» ، والذي تقدمه الإعلامية اسما ابراهيم، ونرصد ابرز تصريحات الفنان مدحت صالح.

كشف الفنان مدحت صالح عن رأيه في الفنان تامر حسني، حيث أكد أنه فنان شامل ومحب لعمله.

 

وأضاف: «تامر فنان شامل، لحن وغنى ومثل وكتب وعمل كل الحاجات الجميلة اللي أنا بحبها».

 

وأردف: «مقدرش أقول إن تعدد مهامه هيضره ولا لا، لأن أنا مش تامر وتامر مش أنا، ومقدرش أحط نفسي مكانه».

 

وتابع: «كتبت ولحنت ومثلت سينما ومسرحا، وقديمًا كنا بنعمل حفلات ليالي التليفزيون كنت أول من أدخلت الاستعراض في أغنياتي والظروف لم تساعدني في تلك الفترة أن استمر لأنها كانت مكلفة جدًا وكنت أنا اللي بعمل حاجتي بنفسي، وبنبسط أما اتفرج على تامر حسني».

 

وردًا على سؤال التمثيل فلوسه أكثر أم الغناء؟ أجاب: «فلوس الغناء أكثر من فلوس التمثيل».

 

كما كشف الفنان مدحت صالح عن رأيه في فكرة المقارنة، حيث أكد أنه يعتبر نفسه خارج فكرة الترتيب والألقاب.

 

وأضاف صالح: «اعتبر نفسي خارج مدرسة الترتيب والألقاب وهذا ليس غرورًا فأنا لا أحب التصنيف أو الترتيب».

 

وردًا على سؤال: «هل عمرو دياب هو أذكى المطربين على الساحة؟»:«كل المطربين الموجودين على الساحة أذكياء ليه بنخصص الذكاء عند واحد فقط وكأن البقية أغبياء؟ لمصلحة مين نعمل كده ؟».

 

وأردف: «طوال الوقت أنا خارج فكرة الترتيب والمقارنات، أنا أحب الاستمتاع بحياتي واللي عايز يستمتع بحياته يفكر في الأشياء وليس في الأفراد، مشكلتنا أن احنا بنفكر في الافراد، فأنا متعتي في الحياة بدون أن يحدث تشابك بيني وبين أي حد، هذه الأشياء عمرها ما شغلتني، إحنا عايزين نستمتع بفن الفنانين».

 

واستطرد: «تربع عمرو دياب على قمة الساحة الغنائية اعتبره جمال وذكاء، وده يضايق الناس اللي نفوسها وحشة، فالفن بالنسبة لي حب بمعنى أنك تقبلي اللي قدامك لو فيه عيوب صغيرة، فأنا لا أتعامل مع الحب بالنقد أو بالقياس مع الآخرين».

 

بينما كشف الفنان مدحت صالح على أنه مليونير بالرضا، وليس بالمال وأضاف صالح في لقاءه مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس: «طول عمري مليونير من ساعة ما بدأت الغناء ولكنني مليونير بالرضا».

 

وتابع: «الحمد لله ربنا موضعنيش في مواقف واختبارات صعبة أو مخيفة أو مرعبة وطوال عمري مليونير بالرضا، ربنا ينظر للقلوب وعالم بالنوايا».

 

كما كشف عن رأيه في فكرة المقارنة حيث أكد أنه يعتبر نفسه خارج فكرة الترتيب والألقاب.

 

وتابع: «اعتبر نفسي خارج مدرسة الترتيب والألقاب وهذا ليس غرورًا فأنا لا أحب التصنيف أو الترتيب».

 

وردًا على سؤال: «هل عمرو دياب هو أذكى المطربين على الساحة؟»: «كل المطربين الموجودين على الساحة أذكياء ليه بنخصص الذكاء عند واحد فقط، وكأن البقية أغبياء؟ لمصلحة مين نعمل كده؟».

 

وأردف: «طوال الوقت أنا خارج فكرة الترتيب والمقارنات، أنا أحب الاستمتاع بحياتي واللي عايز يستمتع بحياته يفكر في الأشياء وليس في الأفراد، مشكلتنا أن احنا بنفكر في الافراد، فأنا متعتي في الحياة بدون أن يحدث تشابك بيني وبين أي حد، هذه الأشياء عمرها ما شغلتني، إحنا عايزين نستمتع بفن الفنانين».

 

كما كشف الفنان مدحت صالح، تأثره الشديد بعد وفاة الفنان وائل نور.

 

وأضاف في لقاءه مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس: «السند الحقيقي في الناس اللي حواليا، الفلوس أهميتها أنها تتصرف، أجمل حاجة في الفلوس أنها تتصرف».

 

وتابع: «عمر ما ضهري انكسر لأن سندي الوحيد ربي، لكن تأثرت نفسيًا لوقت ما، وحصل ذلك بعد رحيل والدتي ثم والدي، ثم صديقي وائل نور مؤخرًا».

 

وأردف: «سندي دلوقتي هو ربي وأسرتي الصغيرة ومن نعم ربنا على شخصيًا أنه وهبني ناس بتحبني في الله وبيخافوا عليا جدا، فأنا ممكن أبص في عين اللي قدامي أعرف هل هو صادق أو كذاب، فأكبر رزق هو الناس اللي بيحبوني في شغلي وبيتي».

 

كما تحدث المطرب مدحت صالح عن تأثره الشديد بعد وفاة والدته، قائلا «إحساسي بأمي أغلى من البكاء، البكاء مش هيخليني أعرف قيمتها، لكن فقدانها شئ صعب».

 

وأوضح: «إحساس أنك كنت متطمن وبعدين خفت من الدنيا، ده الشعور اللي شعرت به بعد وفاة أمي الله يرحمها»

 

بينما تحدث المطرب مدحت صالح عن تأثره الشديد بعد وفاة والدته، قائلا «إحساسي بأمي أغلى من البكاء، البكاء مش هيخليني أعرف قيمتها، لكن فقدانها شئ صعب».

 

وقال «صالح» عن الأغنية التي كان يتمنى غناءها، مؤكدًا أنها أغنية يا ملطشة القلوب لمصطفى شوقي.

 

وتابع: «فيه أغاني كتير لكن اللي جت في بالي دلوقتي، هي ملطشة القلوب لمصطفى شوقي، وأنا شايف الأغنية جديدة مش قديمة».

 

وأردف: «في أغاني كتير لكن عندي شغل بحفظه وحاجات بعملها وأصورها لكن مفيش رفاهية الوقت إني أسمع كل الأغاني الموجودة في السوق وأغنية ملطشة القلوب من الأغاني اللي بحبها».

 

واختتم: «أحمد سعد مقدم أغاني حلوة ومكسر الدنيا الفترة دي وربنا يوفقه، وفيه أغنية 100 وش قدمها أحمد شيبة ومصطفى حجاج وتامر حسني ودياب من اللي سمعتها وعجبتني جدًا».

 

يذكر أن احدث أعمال الفنان مدحت صالح مسلسل «وبينا ميعاد»، والذي يعرض حاليا ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: الفنان صبرى فواز، ومدحت صالح، وشيرين رضا، وبسمة«، وهو العمل الثاني على التوالي لفئة الإخراج للمؤلف هانى كمال، بعدما قدم الجزء الثالث من مسلسل أبوالعروسة هذا العام .

 

مسلسل «وبينا ميعاد» يتكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في اطار تشويقى اجتماعى.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register