راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أبرز ٧ رسائل هاتفية من المحافظين لأوائل الثانوية العامة.. تقرير

هنأ المحافظون فى محافظات الجمهورية طلاب الأوائل فى الثانوية العامة والتى تم إعلانها اليوم على مستوى الجمهورية وسط فرحة غامرة سيطرة على الطلاب بإعلان تفوقهم فى امتحانات الثانوية وحصدهم نتائج متفوقة، رغم الصعوبات التى كان يعيش فيها الطلاب من انتشار جائحة فيروس كورونا، والإجراءات الاحترازية التى كانت تفرض عليهم.

محافظ المنوفية

أجرى اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون ، محافظ المنوفية اتصالا هاتفيا بالطالبة سهيلة أيمن عبدالحكيم عبد الغنى، الحاصلة على المركز الثالث مكرر على مستوى الجمهورية فى امتحانات الثانوية العامة 2020 لتقديم التهنئة لها ولأسرتها على تميزها وتفوقها، متمنيا لها دوام النجاح والتوفيق .

وقد أعربت الطالبة عن بالغ سعادتها باتصال المحافظ بها مؤكدة إصرارها على النجاح وحرصها على تنظيم وقتها وبذل المزيد من الجد والاجتهاد للوصول إلى هدفها.

وخلال الاتصال أعربت سهيلة ، عن رغبتها فى الالتحاق بكلية الفنون التطبيقية التى طالما حلمت بها، وقد أكد المحافظ على سعادته بتحديد الطالبة لهدفها وسعيها نحو تحقيقه بالجد والاجتهاد مشيرا الى أن تحديد الهدف والتمسك بالوصول له هو أهم مقومات النجاح لكل من الطالب والمجتمع .

كما قدم المحافظ التهنئة لأسرة الطالبة مشيدا بدورهم وما بذلوه من جهد فى توفير الأجواء المناسبة للطالبة حتى تتمكن من التفوق ، مشيدًا فى الوقت نفسه بدور مديرية التربية والتعليم والمعلمين وكافة الجهات التى ساهمت فى إخراج ماراثون امتحانات الثانوية العامة هذا العام الى بر الأمان .

جدير بالذكر ان الطالبة سهيلة أيمن عبدالحكيم عبد الغنى بمدرسة نصر عبد الغفور الثانويه بنات بمنوف قد حصلت على مركز الثالث مكرر على مستوى الجمهورية بمجموع 409.5 درجة .

محافظ الغربية

هنأ الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، الطلاب المتفوقين من أوائل الثانوية العامة للعام الدراسى 2019/2020 على مستوى المحافظة ، بشعبها المختلفة العلمية والرياضية والأدبية، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح لتحقيق أفضل النتائج فى المراحل التعليمية التالية.

وحصدت محافظة الغربية هذا العام 3 مراكز على مستوى الجمهورية، وهى:

المركز الأول للطالبة مريم محمود احمد اسماعيل المركز الأول مكرر علمى علوم ، بمجموع 410 إدارة السنطة التعليمية، والطالب أشرف أحمد أبو عريضة المركز الثالث مكرر علمى رياضة بمجموع 409.5 إدارة بسيون التعليمية، والطالب عبد العاطى سلطان عطية عيسى رحاب المركز الثالث مكرر علمى رياضة بمجموع 409.5 إدارة كفر الزيات التعليمية.

وقدم محافظ الغربية التهنئة لأولياء أمور الطلاب لما قدموه من جهود متواصلة على مدار العام وتهيئة المناخ المناسب والدعم والمساندة المستمرة لرعاية أبنائهم ليحققوا هذه المراكز المتقدمة، مشيدًا فى الوقت نفسه بدور مديرية التربية والتعليم والمعلمين وكافة الجهات التى ساهمت فى إخراج ماراثون امتحانات الثانوية العامة هذا العام الى بر الأمان.

محافظ سوهاج

هنأ اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج الطلاب المتفوقين من أوائل الثانوية العامة للعام الدراسى 2019/2020 على مستوى المحافظة ، بشعبها المختلفة العلمية والرياضية والأدبية مقدماً التهنئة للطالبة الزهراء عبد الله أحمد من طلاب مدارس الدمج والتى تحدت كل الظروف وتغلبت عليها وحصلت على مجموع 407,5 درجة أدبى، بالرغم من ظروفها منذ صغرها وكانت حصلت على 90% بالمرحلة الابتدائية و92% بالشهادة الإعدادية والأولى على القسم الأدبى بالثانوية العامة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register