راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

«أبو مكة على موعد مع تسطير تاريخ جديد » ..«صلاح» يقود الريدز في كلاسيكو مانشستر يونايتد ..تقرير

يستعد محمد صلاح لخوض أول مباراة أمام مانشستر يونايتد بقميص ليفربول، ليسجل اسمه ضمن قائمة نجوم كلاسيكو إنجلترا.

وقبل قمة ليفربول ومانشستر يونايتد الليلة، شهدت مباريات الفريقين عبر التاريخ تسجيل مجموعة من الأهداف الرائعة، والتى خلدت أسماء أصحابها فى السجل التاريخى للكلاسيكو، حتى اللاعبين غير الموفقين أمثال بينتيكى لا تزال جماهير الريدز والشياطين الحمر يتذكرون اسمه بعد هدفه الرائع أمام مانشستر يونايتد.

محمد صلاح أساسيا فى مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

أعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة مانشستر يونايتد التى تنطلق بعد قليل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

تشكيلة ليفربول فى مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضمت كلاً من: مينيولية – جوميز – ماتيب – لوفرين – مورينو – هيندرسون – تشان – فينالدوم – محمد صلاح – كوتينيو – فيرمينو.

محمد صلاح خيار كلوب الأول فى ركلات الجزاء

وقال يورجن كلوب، فى المؤتمر الصحفى للحديث عن مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، "أنا فخور بمحمد صلاح، كان يعانى من ضغط كبير فى مباراة مصر والكونغو بشكل لا يصدق، لم أشاهد محمد صلاح يحتفل بالتسجيل مثلما حدث فى مباراة منتخب بلاده، بدا وكأنه سجل هدفاً ذهبياً فى نهائى كأس العالم، وكذلك فرحة الجماهير التى احتشدت بأعداد كبيرة فى المدرجات لم أشاهد مثل تلك الاحتفالات الجماهيرية من قبل".

وأضاف كلوب، "يمكننى القول إن محمد صلاح أفضل شخص لتسديد ركلات الجزاء لدينا الآن، أكرر الضغط الملقى على عاتقه فى تأهل منتخب مصر لكأس العالم كان غير معقول، صلاح أدى جيداً وقاد مصر إلى كأس العالم بعد غياب 28 عامًا، هذا المنتخب يستحق الصعود إلى المونديال بعدما ظهر بشكل مميز فى التصفيات المؤهلة للنسخة القادمة من المونديال".

تحدٍ جديد أمام محمد صلاح

وسبق لمحمد صلاح أن سجل هدفين رائعين فى خسارة أرسنال القاسية أمام ليفربول برباعية هذا الموسم، وأمام نفس الفريق أيضًا بقميص تشيلسى قبل رحيله فى 2014، فهل يواصل الفرعون تألقه بتسجيل هدفًا رائعا أمام دافيد دى خيا عملاق مانشستر يونايتد اليوم والسير على درب من سبقوه بتسجيل أجمل أهداف مباريات الفريقين والتى جاءت كالتالى..

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register