راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أتلتيكو مدريد يبتعد بالصدارة بعد الفوز على إيبار بهدفين لهدف

ابتعد أتلتيكو مدريد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تحقيقه فوزا مثيرا على حساب مضيفه إيبار بنتيجة 2-1 في الجولة 19 من المسابقة.

وقلب أتلتيكو مدريد الطاولة على صاحب الأرض الذي تقدم بهدف مبكر من ركلة جزاء سجلها حارسه الصربي ماركو دميتروفيتش في الدقيقة 12.

وأصبح دميتروفيتش أول حارس مرمى يسجل هدفا في الدوري الإسباني من ركلة جزاء منذ فعلها ناتشو جونزاليس حارس لاس بالماس عندما سجل أمام أتلتيك بلباو في 2002.

كما بات أول حارس يسجل هدفا على الإطلاق في المسابقة منذ نحو 10 سنوات، بعد داني أرانزوبيا، الذي سجل هدف التعادل يوم 20 فبراير/ شباط 2011، لصالح ديبورتيفو لاكورنيا في شباك ألميريا من رأسية في الثواني الأخيرة.

ونجح الأوروجواياني لويس سواريز في قلب النتيجة لصالح أتلتيكو مدريد بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 40، قبل أن يخطف هدف الفوز في الوقت القاتل في الدقيقة 89 من ركلة جزاء، ليواصل تألقه بقميص "الروخيبلانكوس" في أول مواسمه مع فريق العاصمة.

وتقاسم سواريز صدارة هدافي الدوري الإسباني مع صديقه وزميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة وهدافه، بواقع 11 هدفا لكل منهما.

وواصل أتلتيكو الانفراد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة، محققا انتصاره السادس تواليا في البطولة، ليبتعد بـ7 نقاط عن ريال مدريد الوصيف، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للأتلتي/ مقابل واحدة للملكي.

أما إيبار فتجمد رصيده عند 19 نقطة ليحل في المركز الخامس عشر بفارق نقطتين عن منطقة الهبوط.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register