راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أحمد السقا يكشف عن موقف طريف مع والد مجدي كامل

قال الفنان أحمد السقا، إن نظره كان ضعيفًا أثناء دراسته في معهد الفنون المسرحية، ووصل لدرجة "سالب 7″، حتى نفّذ تصحيح "ليزك" وتحسن بعدها، لكنه تعرض إلى حادث أثر على عينه اليسرى، وظلت اليمنى تعمل بكفاءة عالية.

وأضاف "السقا" أثناء استضافته ببرنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر فضائية "cbc"، أثناء عرض صورة له في المعهد، تجمعه مع زملائه هشام المليجي ومجدي كامل، أن الأخير كان مصدر "الصرف على الشلة".

وأوضح الفنان أحمد السقا، أنه كان يحصل على منحة التميز؛ لحصوله على المركز الأول على الدفعة، وكانت 14 جنيها.

واستطرد الفنان: "الصورة كان في يوم بالليل ماكانش معانا فلوس نروح"، مشيرا إلى أن "شقيق مجدي كامل كان يمتلك محل ملابس لماركات معينة، وكنا نأخذ منه ملابس يوم الخميس من أجل الخروج في هذا اليوم.. كنا بنطقم من عنده يوم الخميس".

وأشار أحمد السقا، إلى أن والد مجدي كامل أعطاهم غرفة كانت مخزنا لبضاعته؛ لكي يناموا فيها، متابعًا: "وكان مجدي كامل وزملاؤه يتسللون إلى السوبر ماركت الخاص بوالد الأول عن طريق نسخة احتياطية ليحصلوا على الأكل، والتموين اللازم ليأكلوا منه، ودهنت هذه الغرفة كشكر لوالد مجدي على هذه الاستضافة".

وعلق "السقا" على موقف أول مرة يذكره على شاشة التليفزيون، قائلًا: إن الغرفة التي كانت مخزن، دخل مرة والد مجدي كامل لينقل التموين الخاص به، إلى المحل؛ ليبيعه فوجده وزملاءه فرغوا التموين وفرشوا "الشكاير" على الأرض، فقام بطردهم من الغرفة التي كانت مأوى لرامز جلال ومحمد سعد ومحمد الوكيل، وعدد من النجوم قبل أن يشقوا طريق الفن.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register