راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أحمد العوضي يتصدر جوجل تريند لهذا السبب

تصدر أحمد العوضي الترند مجددا بسبب شقيقته، ويستمر ظهور إسم الفنان أحم العوضي على الساحة بسبب ظهوره مع صاحب واقعة الكشري الشهير، والذي مازالت الاخبار تتردد حوله ومستمر في تصدر الترند منذ الواقعة.

 

وبسبب فيديو أخير لشاب يبكي ويشكي حاله، نشر الفنان أحمد العوضي على صفحته على الفيس بوك تعاطفا معه ومحاولا للوصول إلي طرق التواصل معه لمساعدته، كما فعل مع عامل القمامة الذي طرد من كشري التحرير.

 

ومن هنا بدأ الكثير من التساؤلات حول الفنان أحمد العوضي، قائلين هل يحاول تصدر الترند بهذا، أم هي مجرد مساعدات ودعم نفسي وجبر للخواطر؟، وهذا ما رد عليه العوضي بقوله أنه لا ينقصه شهرة لكي يبحث عن هذا.

في التقرير التالي، إليك ما جعل أحمد العوضي يتصدر الترند عدة مرات، ومن هي شقيقته الفنانة المشهورة التي كانت سبب في تصدره الترند من جديد اليوم.

 

أحمد العوضي

الفنان أحمد العوضي هو أحد الفنانين المعاصرين المصريين، ولد عام 12 ديسمبر 1985، في عمر 36 عام، بررغم تخرجه من كلية التجارة جامعة حلوان، إلا أنه احترف التمثيل، وبدأ مشواره من مسرح الجامعة، وبدأ مجال التمثيل منذ 2009 بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين، في مسلسل الدالي الجذء الثالث.

يتميز أحمد العوضي بتريسه في اختيار المسلسلات، حيث توقف خمسة سنوات بعد مسلسل الدالي ليعود في السبع وصايا عام 2014، والذي أدى إلى تعرف الجمهور عليه وحقق شهرة واسعة، وخصوصا بعد ملسل نظرة فابتسامة ونصيبي وقسمتك الموسم الثاني بشخصصية زياد.

 

حياته الإجتماعية في بدايتها خطوبته على "رنا رشيدي" فتاة من خارج الوسط الفني، ولكن بعد ذلك حصلت حياته الإجتماعية على العديد من المراحل التي منها تصدر الترند، بسبب زواجه بالفنانة ياسمين عبد العزيز.

 

أحمد العوضي والترند

تصدر أحمد العوضي الترند بحث جوجل للعديد من الأعمال والمواقف التي فيها مواقف انسانية وغيرها من ظهوره في البرامج أو منشوراته وغيرها، إليك أبرز الأسباب التي تصدر أحمد العوضي فيها الترند وهي:

أحمد العوضي وزواجه من ياسمين عبد العزيز

 

برغم عدم قيام الفنان أحمد العوضي بحفل زفاف لزواجه من الفنانة ياسمين عبد العزيز، إلا أن زواجه بها أحدث ضجة كبيرة، كونه أول زواج له، بينما الفنانة ياسمين ثاني زواج لها بعد محمد حلاوة ولديها أبناء منه، كما أنها تكبره بستة أعوام.

 

وليس هذا السبب الوحيد لتصدر الترند، حيث تصدر الترند بسبب الجدل الذي حدث بسبب أخو ياسمين عبد العزيز وائل، والذي أثار ضجة على زواجها منه، وكان حديث الساعة في وقتها.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register