راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أخبار التعليم: بدء اختبارات الرياضيات والعلوم ضمن مسابقة 120 ألف مُعلم

كشفت الأكاديمية المهنية للمعلمين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن فتح باب التقدم إلكترونيًا صباح بعد غدٍ الإثنين، للمتقدمين في وظائف المعلمين الجدد في تخصصات مادتي"العلوم والرياضيات".

وأعلنت الأكاديمية أن التقدم للحجز الإلكتروني يتم من خلال "الرقم القومي، البريد الإلكتروني"، الذي تم تسجيله مسبقًا من خلال المتقدم، حتى يتمكن من حرية اختيار اليوم المناسب لأداء الاختبار الخاص به، وفقًا للمواعيد المحددة ومعرفة مكان اختباره ورقم حجزه وساعة أداء الاختبار.

وأشارت الأكاديمية إلى أنه سيتم إجراء الاختبارات الإلكترونية بفروع الأكاديمية بالمحافظات، بدءًا من السبت 7 ديسمبر المقبل، وهو بداية المواعيد المحددة التى تتم إتاحتها عبر نموذج التسجيل الإلكترونى مسبقًا.

وشددت الأكاديمية المهنية للمعلمين، على أنه يتوجب على المتقدمين للاختبار ضرورة إحضار أصل بطاقة الرقم القومي للإطلاع عليها، وكذلك تذكرهم لعنوان البريد الالكترونى الذي تم تسجيله، مشددة على سداد الرسوم الإدارية المقررة قبل الخوض للاختبار، على أن يتحصل المتقدم على إيصال بقيمة هذه الرسوم، كما يحصل المتقدم للاختبار على شهادة اجتياز اختبارات (STEM) فى حالة اجتيازه.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register