راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أخبار ليفربول اليوم الجمعة

أعلن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، غياب الثنائى ديان لوفرين وراجنار كلافان عن مباراة وست هام يونايتد المحدد لها بعد غد الأحد بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال كلوب "يواجه فابينيو بعض الآلام حيث تم عمل الأشعة اللازمة لتشخصيه وفى انتظار عملية التقييم الطبى، فى حين أن الثنائى هندرسون وترينت بتدريبات ليفربول استعداداً للموسم فى وقت متأخر نظراً لمشاركتهما مع المنتخب الإنجليزى فى كأس العالم، كما لم يتمكن جوميز وماتيب من المشاركة، إلا فى جزء قليل من تدريب الفريق يوم الخميس بعد تعرضهم لبعض المشاكل فى العضلات.

 

كلوب يودع إنجز لاعب ليفربول

وجه يورجن كلوب رسالة وداعية للاعبه دانى إنجز إلى ساوثهامبتون خلال فترة الانتقالات الصيفية التى انتهت أمس الخميس فى إنجلترا، وذلك على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

 

وقال كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "من الغريب جداً أن نودع داني، سنفتقده كثيراً، إنه شخص رائع بصدق، فهو إيجابى للغاية وملىء بالطاقة، لكننا لن نفقد شخصيته فقط لأنه لاعب كرة قدم لديه كل مقومات اللعبة".

 

وأضاف مدرب ليفربول "ما هو واضح هو أنه قليل الحظ، بالتأكيد حينما وصلت للفريق وقبل الانضمام للريدز حاولت أن أشاهد العديد من المباريات على الأشرطة من المواسم الماضية وبرز دانى إنجز كشخص كنت أتطلع إلى تدريبه، هذا هو السبب أنه من دواعى سرورى لدانى أن لديه مثل هذه الخطوة الجيدة ومستقبله الآن مشرق للغاية".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register