راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أخرهم أسينسيو.. مواهب خارقة ظهرت في الملاعب الأوربية مؤخراً

رصد عدد من الأندية الأوروبية على رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي موهبة برازيلية جديدة، من الممكن أن نراه في ملاعب أوروبا الموسم المقبل.

يوري ألبرتو، هو المهاجم البرازيلي الصاعد ابن الـ16 ربيعا، وقع عقدا احترافيا جديدا مع نادي سانتوس لكنه يطمح للانتقال إلى أوروبا بالسنوات المقبلة.

وقد أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر ونظيره في آرسنال الفرنسي آرسين فينغر اهتماما بالمهاجم الواعد الذي أحرز 51 هدفا خلا 35 مباراة خاضها في فريق الشباب بالنادي البرازيلي.

بخلاف مانشستر يونايتد وآرسنال هناك روما وإنتر ميلانو من الدوري الإيطالي حيث يفضل ألبرتو أن يلعب كما صرح بنفسه قائلا: "حلمي أن ألعب في نادي إيطالي كبير وأن أجرب اللعب بالدوري الإيطالي".

وأضاف: "من الرائع ان أسمع ان هناك من يهتم بي ويتابع تقدمي، حتى الآن سمعت أن هناك أندية كبيرة ترصدني، ولا شك أن حلمي سيتوج بالنجاح يوما في الخارج".

يوري ألبرتو أو "نيمار الجديد" كما يطلق عليه.. تذكروا هذا الاسم جيدا فقد نراه لاعبا بأحد الدوريات الأوروبية الكبرى الموسم القادم.
وكانت صحيفة "صن" البريطانية قد نشرت تقريرا قالت من خلاله إن أرسنال يرغب في ضم الدولي الإسباني، خاصة وأنه يمتلك شرطا جزائيا في عقده يقدر بـ80 مليون يورو فقط.
وكانت Diariogol الإسبانية قد نشرت تقريرا قالت فيه إن قيمة الشرط الجزائي في عقد أسينسيو تقدر بـ80 مليون يورو وإن برشلونة الإسباني يخطط لضم اللاعب. (طالع التفاصيل)

وامتلك برشلونة فرصة التوقيع مع اللاعب صاحب الـ21 عاما منذ 3 أعوام من ريال مايوركا بمبلغ 3.5 مليون يورو.

وضم ريال مدريد اللاعب الإسباني بمبلغ 3.5 مليون يورو من ريال مايوركا في عام 2015. ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2022 مع النادي الملكي.

وشارك أسينسيو حتى الآن خلال الموسم الجاري مع ريال مدريد في ثلاث مباريات سجل خلالها ثلاثة أهداف، هدف ضد مانشستر يونايتد في السوبر الأوروبي واثنان ضد برشلونة في السوبر الإسباني.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن أن ريال مدريد ينوي تحسين بنود عقد اللاعب وجعله يوقع على عقد جديد يرفع راتبه السنوي من 3.5 مليون يورو إلى 4.5 مليون يورو بعد الضرائب.

وسيتضمن عقد اللاعب الجديد مع فريقه شرطا جزائيا بقيمة 500 مليون يورو وسيستمر حتى عام 2023.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register