راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أديب يستنكر محاكمة شيرين: «لو تقدر تخلص أزمة سد النهضة هنرميها في النيل»

استنكر الإعلامي عمرو أديب مثول الفنانة شيرين عبد الوهاب أمام القضاء، بعدما حددت محكمة جنح عابدين جلسة 23 ديسمبر المقبل للنظر في الدعوى المقدمة ضدها والمتهمة فيها بالإساءة لمصر.

وانتقد أديب عبر برنامجه "كل يوم" المذاع على فضائية ON E، حديث البعض عن أن أزمة شيرين عبد الوهاب مفتعلة للتغطية على أزمة سد النهضة، واصفا ذلك بالعته والسذاجة، مشيرا إلى أن مشكلة السد ممتدة منذ سنوات ومازالت مستمرة وليست أمرا جديدا يطرأ علينا، كما أن الاعلام يتحدث عنها باستمرار وليس هناك تعتيما كما يدعي البعض.

وأضاف "لو كانت شيرين عبد الوهاب يمكنها أن تنهي أزمة سد النهضة لتخلصنا منها وألقينا بها في النيل"، وأعرب عن اندهاشه باهتمام المجتمع بأزمة شيرين وتركه لمشكلات أكثر أهمية مثل الإرهاب والتعليم والصحة.

وتابع أنه حتى الآن هناك مطالب بغلق برنامجه "القاهرة اليوم" على قناة أوربيت، وأن القضية بالفعل مازالت مستمرة حتى وقتنها هذا.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تعرضت لحملة هجوم قاسية بعد تداول مقطع فيديو لها من إحدى حفلاتها التي سخرت خلالها من نهر النيل على سبيل المزاح، إذ قالت لمعجبة طالبتها بأغنية "مشربتش من نيلها": "هيجيلك بلهارسيا..اشربي إيفان أحسن".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register