راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم

 

أسعار الخضروات اليوم، حيث شهدت أسعار الخضروات ارتفاعا ملحوظا اليوم السبت الموافق 14 نوفمبر 2020، في الأسواق المصرية، حيث مازالت الطماطم في سعرها العالي للغاية، ووصل سعر الطماطم ما بين 13 إلي 15 جنيه، للكيلو الواحدة، فيما وصل سعر الخيار البلدي إلي 5 جنيهات، واستقر سعر الباذنجان الأسمر (الرومي) عند 2 جنيه للكيلو.

 

أسعار الخضروات اليوم في مصر

ومن جهتها، فقد أشارت اليوم شعبة الخضروات في الغرفة التجارية المصرية، عن إستقرار سعر البطاطس اليوم عند 2.5 جنيه للكيلو، وسجلت الكوسة سعر 4 جنيه، فيما وصل سعر البسلة إلي 12 جنيها، واستقر الباذنجان الرومي عند 2 جنيه للكيلو، أما الباذنجان العروس الأبيض أستقر عند 2.5 جنيه والعروس الأسود وصل إلى 3 جنيه.

 

سعر الخضروات أمس الجمعة الموافق 14 نوفمبر 2020

وبالنسبة إلى سعر الخيار البلدي فقد استقر عند 2.5 جنيه للكيلو، وسجل الخيار الصوب سعر 5 جنيه، كما وصل سعر البصل الأحمر إلى 5.5 جنيه، والفلفل الألوان وصل إلى سعر 20 جنيه للكيلو، والفلفل الرومي وصل إلي 5 جنيه، والشطة الحمراء استقرت عند سعر 4.5 جنيه، والملوخية سجلت سعر 4 جنيه، والفاصوليا عند سعر 5 جنيه، والبطاطا أستقرت عند سعر 2 جنيه، وسجل الجزر سعر 5 جنيه للكيلو.

 

ووصل سعر الملوخية إلي 2 جنيه للحزمة، فيما تراوح سعر الليمون ما بين 6 إلي 10 جنيهات، والكرنب وصل سعر الواحدة إلى 12 جنيه، بينما تراوح سعر البصل الأحمر والذهبي ما بين 6.5 إلى 8 جنيهات للكيلو الواحد.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register