راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم

تشهد أسعار الخضراوات والفاكهة حالة من الاستقرار في أسواق ومنافذ البيع المختلفة على مستوى الأحياء المختلفة بالإسكندرية .

وسجلت أسعار الخضراوات والفاكهة استقرارا نسبيا، حيث تراوح  سعر الطماطم اليوم من 3.5إلى 4 جنيهات للكليلو، ووصل سعر الكوسة إلى 6 جنيهات للكيلو، والبازلاء من 5 إلى 6 جنيهات للكيلو، أما عن البطاطس فوصل سعرها إلى 3.5  جنيهات للكيلو، والجزر 4 جنيهات، والفاصوليا الخضراء 5 جنيهات .

أما عن الفاكهة فوصل سعر الموز اليوم من 7  إلى 10 جنيهات للكيلو، واليوسفي يتراوح سعره بين 4 إلى 5 من الجنيهات، والبرتقال يتراوح سعره ما بين 5إلى 6 من الجنيهات.

وفي محافظة مرسى مطروح، شهدت الأسواق اليوم الإثنين، استقرارًا في أسعار الخضروات، حيث سجلت الطماطم 5 جنيهات للكيلو الواحد، والبطاطس 3 جنيهات ونصف جنيهات للكيلو، والخيار 9 جنيهات ونصف، والفلفل 12 جنيه للكيلو الواحد.

كما سجلت “البسلة” 14 جنيهًا للكيلو، والبصل 6 جنيه للكيلو، والثوم 20 جنيه للكيلو، والباذنجان 7 جنيهات للكيلو، والبامية 25 جنيه للكيلو، والملوخية 8 جنيهات، والقلقاس 7 جنيهات، والجزر 6 جنيهات.

كما سجلت جزمة الخص 3 جنيهات، وجنيه ونصف للجرجير والفجل، وجنيه لحزمة الباقدونس والشبت.

واستقرت أسعار الفاكهة بمحافظة مطروح، اليوم الإثنين، حيث سجل اليوسفي 5 جنيهات إلى 6 جنيهات عند بعض التجار، بينما سجل الموز 12 جنيها للكيلو وعند البعض الآخر 14 جنيهاً للكيلو، وسجلت الجوافة 13 جنيهاً للكيلو.

بينما سجلت الفراولة بين 14 جنيهاً للكيلو، إلى 16 جنيهاً، وسجل البرتقال 7 جنيهات للكيلو الواحد، و8 جنيهات عند البعض الآخر، و سجل سعر التفاح المصري 20 جنيهًا.

شهدت أسواق الخضروات والفاكهه بمحافظة البحرالاحمر اليوم الاثنين، ارتفاع طفيف في بعض اسعار السلع حوالى جنيه ونصف الجنيه، حيث سجل سعر كيلو الطماطم 2.5 جنيهات، والبطاطس 3 جنيهات، البصل 5 جنيهات، الفاصوليا الخضراء 5 جنيهات، البامية 17 جنيها، الليمون من 12جنيه

وبلغ سعر الباذنجان الاسمر 3.5 جنيهات، والباذنجان الأبيض 3 جنيه، والفلفل البلدي بـ 3جنيهات، والثوم ب16 جنيهًا، والبسلة12 جنيهًا، والسبانخ بـ 4 جنيهات.

وسجل التفاح الاحمر20 جنيها والاخضر 21 جنيها،والبرتقال ب 5 جنيهات ،واليوسفى ب 3 جنيه

وشهدت اسواق بيع الخضر بنطاق محافظة الدقهلية، إستقرار  فى الأسعار خلال تعاملات، اليوم الاثنين، بكافة الأسواق والمنافذ  المنتشرة على مستوى المحافظة.

وسجل سعر كيلو طماطم من  1.50جنية الى  3 جنيهات، والبطاطس من 2.5جنيه الي 5جنيهات، الجزر3جنيه، والبصل من3.5جنيها الي6.50جنيه، الفلفل الاخضر6.50جنيهات، الكوسة 6.50جنيهات، القرنبيط 6جنيهات، الكرنب7جنيهات.

فيما سجل سعر كيلو القلقاس8جنيهات، والبطاطا 4جنيهات، والليمون 8 جنيهات، والبذنجان الابيض، والأسمر 5 جنيهات، والثوم 15 جنيهًا، والسبانخ 3جنيهات.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register