راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أسعار الذهب اليوم في مصر

 شهدت أسعار الذهب اليوم الأحد في مصر، خلال التعاملات الصباحية ثباتًا على الارتفاع الذي سجلته أمس السبت، فيما يترقب المتعاملون أسعار الدولار اليوم في مصر والتي تؤثر بشكل مباشر على سعر الذهب، خاصة أن البورصة العالمية في عطلتها الأسبوعية.

سعر الذهب اليوم في مصر 

ارتفعت أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات أمس بشكل ملحوظ، وواصلت موجة الارتفاع التي بدأتها مع الأونصة "الأوقية" يوم الجمعة الماضية والتي تجاهلت رفع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أسعار الفائدة على الدولار، إذ ارتفع جرام الذهب عيار 21 بنحو 11 جنيهًا وجرام الذهب عيار 24 بنحو 12 جنيهًا، وهو جوهر التأثير على سعر الذهب اليوم الآن.

 

سعر جرام الذهب اليوم عيار 21

سجلت أسعار الذهب عيار 21 اليوم الأحد في مصر مستوى 1228 جنيهًا.

 

أسعار جرام الذهب اليوم عيار 24

بلغ سعر جرام الذهب اليوم في مصر عيار 24 نحو 1403 جنيهات.

 

سعر الذهب

ووصل سعر جرام الذهب عيار 18 إلى مستوى 1052 جنيهًا، فيما وصل سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم في سوق الصاغة إلى مستوى 821 جنيهًا.

 

سعر الجنيه الذهب اليوم

أسعار الجنيه الذهب اليوم في مصر وزن 8 جرامات تداولت عند مستوى 9824 جنيهًا وهي من غير المصنعية وأيضًا الضرائب وكذا الدمغة.

 

مصنعية جرام الذهب

باعتبار الذهب عيار 21 هو الأكثر شعبية في مصر ومختلف محافظات الجمهورية إلا أنها نختلف من مدينة إلى أخرى، ووفقًا لعدد من تجار الذهب تحدثت معهم "بوابة الأهرام" فإنه تتراوح مصنعية جرام الذهب عيار 21 وفقًا للأطقم وأشكال الذهب المختلفة سواء دبلة أو كوليه أو أسورة أو خاتم أو حلق وغيرهما ما بين 70 إلى 300 جنيه.

 

سعر الذهب بالدولار

أسعار الذهب عالميًا هي المحرك الأكبر للذهب في العالم، وهي الآن في عطلة الأسواق العالمية حيث أغلقت في أخر تداولاتها يوم الجمعة عند مستوى  1681.38 دولار وهو سعر أوقية الذهب وهو بارتفاع بنسبة 3.17%.

 

توقعات سعر الدولار

أسعار الدولار اليوم الأحد في البنوك، لازالت عند مستويات يوم الخميس الماضي، حتى كتابة هذا التقرير، ووصل سعر الدولار في البنك الأهلي المصري وهو أكبر البنوك الحكومية إلى مستوى 24.15 جنيها للشراء فيما سجل سعر بيع الدولار نحو 24.25 جنيه.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register