راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أسعار اللحوم والدواجن اليوم الجمعة 21/7/2017 بالأسواق

أسعار اللحوم والدواجن اليوم الجمعة 21/7/2017 بالأسواق، تم الأعلان الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء، فى الفترة الأخيرة عن ارتفاع معدلات التضخم التي حدثت خلال شهر أبريل الماضي، حدثت بنسبة 7.2% ، وذلك في كلاً من سوق اللحوم والدواجن، حيث توقع الجهاز المركزي، أن ترتفع أسعار الدواجن بنسبة 15% ، وذلك خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك نتيجة لارتفاع معدل الاستهلاك فيه.

أسعار اللحوم والدواجن اليوم الجمعة 21/7/2017: التموين تؤكد انخفاض اللحوم قبل عيد الأضحى إلى 80 جنيهاً
صرح ممدوح رمضان، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، فيما يخص أسعار اللحوم في مصر خلال الفترة القادمة بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك والذي يزيد فيه إقبال المصريين على شراء اللحوم احتفالاً بهذه المناسبة.

وعن انخفاض أسعار اللحوم بالأسواق المصرية أكد المتحدث الرسمي في تصريحاته الهاتفية التي أجراها من خلال مداخلة مع برنامج “صباح أون”، والذي قد تم إذاعته على شاشة قناة “اون تي في” الفضائية المصرية مؤخرًا، ان وزارة التموين والتجارة قد قامت بالتعاقد في الفترة الماضية على كميات كبيرة من اللحوم الحمراء بالإضافة إلى اللحوم البيضاء وتحديدًا الدواجن في إطار سعيها إلى سد العجز المتوقع خلال الفترة القادمة في السوق المصري.

حيث أكد المتحدث الرسمي باسم الوزارة على أنه من المتوقع أن يتم طرح اللحوم في تلك الفترة بأسعار مخفضة بحيث لا تتعدى الـ80 جنيهاً مصريًا، مقارنة بأسعار المحلات التي قد وصلت إلى 120 جنيهاً.

أسعار اللحوم والدواجن اليوم الجمعة 21/7/2017: ارتفاع سعر كرتونة البيض بالأسواق
وقد أكد عبدالعزيز في تصريحاته بخصوص سعر كرتونة البيض بالأسواق المصرية قد ارتفع سعره بمعدل جنيه واحد في فقط وذلك على سعر الكرتونة الواحدة ليسجل 27 جنيها بالمزارع اليوم بينما بلغ سعر الكرتونة للمستهلك حوالى 30 جنيهًا.

صرح رئيس شعبة الثروة الداجنة التابعة إلى غرفة القاهرة التجارية، الدكتور عبد العزيز السيد، إنه قد سجلت الأسواق المصرية ارتفاع جديد في سعر كرتونة البيض بالأسواق بعد ارتفاع أسعار الدواجن البيضاء حيث سجلت تعاملات السوق المصرية اليوم الخميس زيادة 1 جنيه على كل كرتونة في حين وصل سعر كيلو الدواجن داخل المزارع اليوم إلى 21 جنيهًا للكيلو.

احدث اسعار الدجاج الجمعة 21/7/2017: اسعار الدواجن اليوم بالأسواق
تختلف الأسعار من منطقة لأخرى، وعلى هذا أتينا لكم بأعلى وأقل الأسعار بالأسواق المصرية اليوم كما وردت:

وصل سعر الكيلو من الدواجن البيضاء إلى 40 جنيه.

وصل سعر الكيلو من الدواجن البلدي إلى 40 جنيه.

وصل سعر الدواجن البيضاء المجمدة إلى 40 جنيه.

وصل سعر الدواجن البيضاء البلدي المجمدة إلى 40 جنيه.

ننشر أسعار اللحوم بالأسواق اليوم الجمعة 21/7/2017:
نستعرض معكم اخر الاسعار كما وردت بالأسواق لأعلى سعر فى المناطق والمحافظات المصرية والتى يقل تباعًا طبقا لتسعيرة كل منطقة ويختلف عن الأخرى:

اللحم الكندوز: وصل سعره اليوم إلى 140 جنيه.

اللحم كندوز صغير: وصل سعره اليوم إلى 140 جنيه.

اللحم البتلو: وصل سعره اليوم إلى 150 جنيه.

اللحم الضأن: وصل سعره اليوم إلى 150 جنيه.

اللحم الضأن بعظم: وصل سعره اليوم إلى 135 جنيه.

اللحم البتلو بعظم: وصل سعره اليوم إلى 140 جنيه.

أحدث أسعار اللحوم والدواجن اليوم الجمعة 21/7/2017: ارتفاع أسعار اللحوم بعد رفع أسعار الوقود
صرح نقيب الجزارين، السيد يوسف الباسومى، بعد بدء تفعيل قرارات الحكومة الصادرة بشأن رفع قيمة عدد من السلع الهامة، إن هناك زيادة جديدة سوف تطرأ على أسعار اللحوم بالأسواق المصرية، حيث أكد على أنه سوف تصل إلى 10% مقارنة بأسعارها في الفترة السابقة.

من جهة أخرى، أكد “الباسمي”، في تصريحاته على أن سعر كيلو اللحوم البلدية يتراوح في الفترة الحالية بعد من الأسواق والمناطق بحوالي بين 130 إلى 140 جنيهًا، كما أن البديل عنها هو اللحوم التي تطرحها المجمعات الاستهلاكية والتي تخضع للعمل بالاتفاق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، لا يمكنها حتى الآن بأن تغطي احتياجات المواطنين بشكل كامل، كما أنها تقتصر على مناطق معينة، بالإضافة إلى وجود عدة طرق تدخل في بند المجاملات لكي يتمكن المواطنين من الحصول علي هذه اللحوم من داخل المنافذ التموينية، بينما وصل سعر الكيلو في بعض المناطق إلى 160 جنيه.

جاء قرار نقيب الجزارين بعد أن أعلنت الحكومة المصرية رفع أسعار الطاقة والتي تتمثل في الوقود و البترول و المحروقات بأنواعها، حيث أكد على أن هذه الزيادة سوف تؤثر بشكل كبير على أسعار اللحوم وترفع من تكلفة النقل والمواصلات بسبب نقل اللحوم والماشية الحية إلى محال الجزارة، كما أكدت تصريحات النقيب على أن الزيادة المتوقعة من شأنها أن تزيد نسبة العازفين عن شراء اللحوم الحمراء بسبب زيادة عبء التكلفة التي لابد وأن يتحملها المواطنون في مصر بعد تطبيق هذه الزيادة رسميًا خلال الأيام المقبلة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register