راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أسوان تكرم 24 من السيدات الخاتمات لحفظ القرآن الكريم

احتفلت مديرية الأوقاف بمحافظة أسوان اليوم السبت بتكريم 24 من السيدات الخاتمات لحفظ القرآن الكريم كاملًا بسند صحيح عن رواية حفص عن عاصم وذلك ضمن حلقات تحفيظ القرآن الكريم للشيخ شعيب سلامة بأسوان تحت أشراف مديرية أوقاف أسوان.

 

شهد الاحتفال الذى أقيم بنادى المهندسين بأسوان الشيخ محمد عبد العزيز وكيل وزارة الأوقاف السابق بأسوان ، والشيخ شعيب أبو سلامه القائم على حلقات تحفيظ القرآن الكريم والشيخ أحمد الطيب مدير إدارة أوقاف أسوان.

 

وقال الشيخ محمد عبد العزيز وكيل وزارة الأوقاف بأسوان السابق بأن الذى يحفظ القرأن يحمل فى قلبة نورًا منورًا وفى فمه جوهرة ، وأن القرآن دستوراُ ربانيًا ، وما أجمل أن يحفظ الأنسان القرآن ويعلمه لغيره ، كما أخبر النبى الكريم صلى الله عليم وسلم "خيركم من تعلم القران وعلمه".

 

بينما أشار الشيخ شعيب أبو سلامة مؤسس أكبر مركز لتحفيظ القرأن الكريم على مستوى المحافظة، أن المركز يكرم 24 سيدة من خاتمات القرآن الكريم بسند صحيح برواية حفظ عن عاصم، مؤكدًا أنهن نتاج أكثر من 500 حلقة تحفيظ قرآن كريم على مدار 27 عام فى 54 مسجد وجمعية على مستوى المحافظة، وبمعاونة 416 محفظة.

 

وتابع بأن أجمالى المترددين على حلقات التحفيظ بلغ أكثر من 30 ألف سيدة وفتاة بمختلف الأعمار السنية طوال السنوات الماضية، وأن حلقات التحفيظ تقوم على المجهود التطوعى تحت رعاية مديرية أوقاف أسوان ، وفى نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات التقدير لخاتمات القران الكريم البالغ عددهن 24 سيدة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register