راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أشرف زكي تريند بعد تصريحاته حول «إلهام شاهين قدوة»

تصدراسم نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، تريند مؤشر البحث الشهير «جوجل»، خلال الساعات الماضية، بعد إشادته بالفنانة الكبيرة إلهام شاهين، حيث قال خلال ندوة توقيع كتاب الفنانة في مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي: «يجب أن نعتبر رحلة نجاح إلهام شاهين أكاديميًا مثالا يجب أن يقتدي بها طلاب المعهد».

ولم يكن هذا الموقف الوحيد الذي جعل أشرف زكي يتصدر «تريند» جوجل، بل سبقه عدة مواقف جعلته حديث رواد مواقع التواصل الأجتماعي، نرصدها في السطور التالية :

 

نقيب الممثلين أشرف زكي يتحدث عن رحلة نجاح إلهام شاهين

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع أشرف زكي بعد إشادته بالفنانة الكبيرة إلهام شاهين في ندوة توقيع كتابها بمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي، حيث قال نقيب المهن التمثيلية، إنه يجب أن نعتبر رحلة نجاح إلهام شاهين أكاديميًا مثالا يجب أن يقتدي بها طلاب المعهد.

 

وأضاف :«خلال ندوة توقيع كتاب «المتمردة» للكاتب جمال عبدالناصر، ضمن فعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، إن المعهد حدثت به متغيرات حتى حجم العمل، موجهًا حديثه لإلهام شاهين: «أنتي كنتي الطالبة الوحيدة أو اثنين يحترفون، دلوقتي احنا بنبني مهرجانات كثيرة علشان نسوق للطلبة ونعطيها فرص عمل».

نقيب الممثلين واستغاثة منة فضالي

أشاد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الأجتماعي، بموقف الدكتور أشرف زكي بسبب تضامنه مع الفنانة منة فضالى بعد تعرضها للتهديد من جانب أحد المنتجين التي كانت تتعاون معه في فيلم جديد بعنوان «هوست»، وتوقف تصويره أكثر من مرة بسبب بعض المشاكل المالية.

 

واستغاثت «فضالي» في بث مباشر على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :«بنقابة المهن التمثيلية ورئيسها د.أشرف زكي وإيهاب فهمي، قائلة :» أي شخص يدخل ويطالب بحقوقه المالية يتعرض للإهانة والبلطجة «.

 

ومن جانبه أصدر ت نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي، قراراً بمنع تعامل أعضائها مع المنتج العراقي صفاء العايدي منتج فيلم «هوست»، والمنتج الفني حاتم فاروق والمنتج الفني محمد فاروق، وأوضح أشرف ذكي إنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الـ3 أشخاص، مضيفا أن القرار جاء لعدم التزام المنتج بدفع أجور الممثلين، وعدم الحصول على تصريح من النقابة المختصة.

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register