راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أشهر ألعاب التسليه اونلاين

 

أصبحت الآن الألعاب الإلكترونية تحتل مساحه كبيرة لدى من يقوموا باستخدام الإنترنت باختلاف كافة الأعمار، والكثير يتساءلون حول سبب انتشار الألعاب الإلكترونية في تلك الفتره الاخيرة ويرجع السبب وراء ذلك بسبب انتشار استخدام مواقع التواصل الاجتماعي والتي ساعدت بشكل كبير في انتشار تلك الألعاب الإلكترونية نظرا لأنهم يقوموا باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في اللعب بهذا الألعاب الإلكترونية والتي ساعدت ع انتشارها بشكل كبير.

أشهر الألعاب التسليه اونلاين:-

يوجد بعض من العاب التسليه المشهورة اونلاين ومن ضمن هذه الألعاب :-

لعبهpool live tour

هي من أشهر الألعاب التي تكون مشهورة بشكل كبير على مواقع الإنترنت وهذة اللعبه يقوم فيها اللاعبين بالتباري فيما بينهم البعض في القيام بإنزال تلك الكرات حتى يستطيعوا الانتصار على بعضهم البعض، ومن أهم ما يميز هذه اللعبه أنه من الممكن أن يتم مشاركة اللاعبين من خلال الأجهزة الخاصه بهم في نفس ذات الوقت سواء كان عن طريق جهاز الكمبيوتر ومن الممكن أن تكون من خلال الهواتف الذكية المملوكة لهم.

لعبه كاندي كراش:-

تعتبر هذه اللعبه قد حازت ع الانتشار. الكبير فيما بين مستخدمي الإنترنت بمختلف أعمارهم وكان هذا منذ بداية إصدار اللعبه في عام 2012بدأت هذة اللعبه في الحصول على العديد من التحميلات حتى وقتنا هذا وبالتالي أصبحت هذة اللعبه من أشهر اللعب للتسليه اون لاين وبالتالي قد وصلت هذة اللعبه إلى حوالي 6 مليار دولار، وفي هذه اللعبه يتم التخلص من كافة الكرات التي تكون متشابهه مع بعضها البعض وتبدأ في كل مرحلة القيام بتنفيذ بما هو مطلوب منك القيام به وبذلك استطاعت هذة اللعبه جذب الكثير من المستخدمين لها.

لعبه ببجي :-

هذه اللعبه لاقت انتشارا كثيرا فيما بين مستخدمي الإنترنت في وقت قليل جدا، فلقد بدأت هذة اللعبه في الانتشار منذ عام 2017 لكل من يقوم باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي فبلغ عدد مستخدمي هذه اللعبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى حوالي 200 مليون مشترك في مثل هذه اللعبه.

ويصل عدد مستخدمي هذه اللعبه بشكل يومي إلى حوالي 30 مليون مستخدم في اليوم الواحد وبالتالي أصبحت في عام 2018 من افضل اللعب وأشهرها التي تلعب اون لاين باستخدام مواقع الانترنت واستطاعت التغلب إلى باقي الألعاب الأخرى التي كانت منتشرة في مثل هذا الوقت.

لعب:-fortnite

هذة اللعبه تعتبر من أشهر اللعب التي انتشرت بشكل كبير اونلاين والتي نالت الكثير من الصيت والشهره فيما بين مختلف الألعاب التي تكون اون لاين وبدأت في الانتشار في أكثر من 13 دولة، وبدأت في الإصدار أيضا في عام 2017 وبدأت في المنافسه مع شركة بيجي أيضا، ولذلك بلغ عدد مستخدمي هذة اللعبه إلى حوالي 150 مليون مستخدم حول مختلف أنحاء العالم ، وهذه اللعبه تعتمد بشكل كبير على إمكانية الاعبين من البقاء لفتره أطول وبالتالي فهي تعتمد بشكل كبير على مهارة المستخدمين لهذة اللعبه عبر مواقع الانترنت.

لعبة بلاك جاك

تعتبر لعبة بلاك جاك من اكثر الالعاب المفضلة لعشاق المغامرة والتسلية و طريقة لعب بلاك جاك من السهل جدا التعرف عليها اما عن طريق المواقع المتخصصة الشارحة لها او الاستعانة بصديق خاض تلك المغامرة المسلية .

 

لعبه ليج أوف ليجندز:-

هذة أيضا من أشهر الألعاب للتسليه عبر مواقع الانترنت ولقد أصبح عدد مستخدميها بشكل شهري 100 مليون لاعب مما يعني أنها قد حصلت على ذلك التميز والشهره فيما بين مستخدمي الانترنت، وهذه اللعبه تحتاج إلى العديد من تلك المهارات لأنها تعتبر إحدى الألعاب التي تحتاج إلى المزيد من التركيز، وهذه اللعبه تعتبر مستوحاه من لعبه دوتا الاصليه، واستطاعت هذه اللعبه أن تحقق المزيد من الأرباح لعام2015 حيث بلغت أرباحها في هذا العام حوالي مليار ونصف المليار دولار بشكل تقرييي خلال هذا العام.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register