راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أصالة: «لما بطرح أغنية حلوة بحس بفرحة صلاح لما بيحرز هدف»

لم تهتم الفنانة السورية "أصالة نصري" بالاتهامات التي اتهمها بها بعض المتابعين فور طرحها أغنية "نكتة بايخة" الجديدة، بأنها قامت بتقليد زميلات لها في الوسط الفني وهن "هيفاء وهبي" و"سميرة سعيد" و"كارول سماحة".

 

فقد شبهت أصالة نفسها باللاعب المصري محمد صلاح من خلال تعليق كتبته على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، معربة عن سعادتها بالصدى الواسع والنجاح بعد ساعات قليلة من طرحها لأولى أغنيات ألبومها الجديد "في قربك".

 

واعتبرت أصالة نفسها بأنها مغامرة وتسعى دائما للتجديد فكتبت: "حرصا مني على ثقتكم، وإيمانا مني بثقتكم الكبيرة بموهبتي، أسعى للتجديد وأغامر كثيرًا، وأقلق وأخاف وأعيش أيام ليست سهلة، لأعرف رأيكم ويسعدني قبولكم جدا وأُصبح حين أقرأ كلماتكم طفلة أرقص فرحًا، ومثل محمد صلاح بالملعب أشعر حين أُصيب الهدف".

 

ولكن في المقابل وجه بعض المتابعين الاتهامات لها بأنها قد اقتبست فكرة أغنية "نكتة بايخة" من موضوع أغنية "قولها بحبك" للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مشيرين إلى أن "الجرافيكس" المستخدم في فيديو كليب "نكتة بايخة" يشبه كليب "واحشني" لهيفاء وهبي.

 

كما اتهموها بتقليد الفنانة المغربية "سميرة سعيد" بالنمط الغنائي الذي اشتهرت به في أحدث أعمالها، فضلا عن الشبه من حيث الشكل وتصفيف الشعر، وتواصلت الاتهامات وقارنوا بين صورة غلاف ألبوم "في قربك" بغلاف ألبوم "ذكرياتي" للفنانة كارول سماحة، بالإشارة إلى وضعية اليدين نفسها في الصورتين.

 

غير أن أحد المؤيدين للفنانة رد على هذه الاتهامات بالقول:"ضربة معلم إنك تحطي في كل ألبوم أغنية بها اللون طبعا، التجديد مطلوب وإلا كان كل شخص مكانك سر كما هو الحال مع أشباه المطربات، استمري وفي انتظار الألبوم وخليهم يحسو بنقص اللي يسمعوهم كمان".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register