راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أصغر مرشحة للنواب: جالي عرض عمل في السعودية.. ورواد تويتر: «أهو جالها العريس إللي بتدور عليه»

قالت وفاء صلاح الدين، أصغر مرشحة بانتخابات مجلس النواب 2020 عن دائرة مركز وبندر شبين الكوم بالمنوفية، إنها تلقت عرضا من شخصية عامة بالمملكة العربية السعودية لتكون ضمن فريق مذيعات برنامج امرأة حول العالم، وذلك بعد متابعته برنامجها الذي تقدمه "وش الخير".

وأضافت مرشحة المنوفية في منشور عبر صفحتها على "فيسبوك": "بدون ذكر الاسم تواصل معايا شخصية عامة من الشخصيات الموجودة بالسعودية ولأنه شايف الظلم اللى حصل معايا من تصريحات كاذبة وخصوصا بعد متابعته برنامجى وش الخير الذي سلطت به الضوء على كل ما يهم المرأة بطريقة ايجابية ويعكس كل ما تردد بالفترة الاخيرة.. عرض عليا اكون من ضمن فريق مذيعات برنامج امرأة حول العالم".

وأضافت: "هيكون دوري أوصل رسالة للسيدات في بلدي العزيزة وتعزيز دور المرأة وعرض كل ما يخصها لدعمها وتوعيتها وإظهار لها دور المرأة بالدول الأخرى ليتضح أمامها الرؤية بشكل أوضح ونقل ثقافات جميع الدول من حيث الامور المتعلقة بالمرأة وتعزيز كونها امرأة شرقية لابد من تمسكها أكثر بعاداتنا الشرقية المصرية الاصيلة".

وتابعت: "كما سيكون دوري توضيح العادات الخاطئة التى ينشرها الغرب من طريقة ارتدائهم للملابس والأفعال التى لا تتوافق مع عاداتنا وشرقيتنا .

وحتى يفهموا جيدا ليس ضروريا أن نتبع كل ما يقوم به الغرب لأن احيانا من هذه العادات لا تتفق مع ثقافتنا التى نشأنا عليها هنا وكل هذا سيكون عبر شاشه التلفزيون من خلال هذا البرنامج".

وأشارت إلى أن البرنامج سيبث من خلال قنوات مصرية حتى يكون هناك رقابة كبيرة للمحتوى الذى سيقدم وسيكون ايجابى للمرأة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register