راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أطنة سبور يهزم جالاتا سراي بهدفين نظيفين في الدوري التركي

سقط ثنائي منتخب مصر، مصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراي، وأحمد ياسر ريان، مهاجم ألتاي، في فخ الخسارة مع فريقيهما خلال لقاءات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري التركي، وذلك بعد الخسارة من أضنة ديمير سبور، وطرابزون سبور، على الترتيب.

مصطفى محمد يخسر مع جالاتا سراي أمام أضنة

جالاتا سراي حل ضيفًا على أضنة ديمير سبور، وخسر بهدفين دون رد، في لقاء شارك فيه مصطفى محمد خلال اللقاء أساسيًا واستمر حتى النهاية.

مصطفى محمد

سجل الأيسلندي بيركير بيارناسون، لاعب وسط أضنة هدفًا في المباراة، في الدقيقة 16 إلا أن الهدف تم إلغاؤه بداعي التسلل، وفي الشوط الثاني، نجح يونس أكجون في تسجيل هدفين في الدقيقتين 53 و58 من زمن المباراة، وذلك بعد تمريرة من ماتياس فارجاس، ليمنح الفريق التقدم بهدفين دون رد.

ريان يخسر مع ألتاي أمام طرابزون سبور

وفي مباراة أخرى، خسر ألتاي أمام طرابزون سبور، بهدفين مقابل هدف،  في لقاء أقيم بملعب ألتاي، في مباراة تواجد أحمد ياسر ريان، مهاجم ألتاي، على مقاعد البدلاء.

ريان استمر على مقاعد البدلاء، حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع، خلال المباراة، حتى تم نزوله ليستمر عدة دقائق متبقية من الوقت بدل الضائع.

تقدم ألتاي عبر سيبرايل كارايل، في الدقيقة 33 من زمن المباراة، قبل أن يعود طرابزون ويسجل هدفين في الشوط الثاني عبر الدنماركي أندرياس كورنيليوس، والذي سجل هدفًا في الدقيقة 51 قبل أن يسجل هدفًا قاتلًا في الدقيقة 88 من زمن المباراة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register