راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أمن الإسكندرية يحرر 200 شخص من داخل مسجد القائد إبراهيم‎

احداث مسجد القائد ابراهيم

 

استطاعت قوات الامن بمدرية أمن الإسكندرية من تحرير ما يقرب من 200 محتجز منتمين الى مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي ، كانوا محتجزين منذ مساء الأمس داخل مسجد القائد إبراهيم , الى جانب تحرير أكثر من 6 أشخاص كان أنصار المعزول قد احتجزوهم داخل المسجد.

ونجحت المفاوضات والتي تبناها اللواء أمين عز الدين مدير أمن الاسكندرية، بالمحتجزين بالداخل ومن هم بالخارج بمساعدة الشيخ حاتم فريد إمام صلاه التراويح بالمسجد، في إخراج أنصار المعزول ومن يحتجزونهم من النشطاء .

وقامت المديرية بصرف المحتجزين من أنصار المعزول بعد اصطحابهم الى مديرية امن الاسكندرية والحصول علي بياناتهم، فيما ابقت مديرية امن الاسكندرية عدد من قواتها بمحيط مسجد القائد إبراهيم لتأمينة .

وتوجه أكثر من 6 أفراد إحتجزهم انصار المعزول داخل المسجد الي المستشفيات المختلفة , ومنهم الناشط السياسي أحمد ثابت بحركة 6 أبريل والذي تم نقلة الى مستشفى طيبة بعد إصابنه بكسر في القدم واصابات في مختلف انحاء الجسم .

وكانت إشتباكات دامية قد إندلعت بالامس بين مؤيدين للمعزول وبين مسيرة كانت متجه الي سيدي جابر لإعلان تفويضهم للجيش المصري بالقضاء علي الإرهاب، واستمرت الاشتباكات ما يزيد عن 7 ساعات متواصلة اسفرت عن مقتل 6 أشخاص وإصابة ما يزيد عن 200 شخص ، وانتهت بحصار مسجد القائد إبراهيم بعد إحتماء انصار المعزول به .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register