راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أمن القليوبية يفك لغز العثور على جثة مواطن

كشفت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، ملابسات اختفاء ومقتل أحد الأشخاص بالقليوبية، بعيار ناري بالرأس ثم قطع جثته لأجزاء باستخدام صاروخ كهربائي ووضعها داخل حقيبتي سفر وإلقائهما في مياه النيل، وألقي القبض على المتهم واعترف بجريمته.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا يفيد بلاغًا لقسم أول شرطة شبرا الخيمة من أحد المواطنين، مقيم بدائرة قسم شرطة قليوب، باختفاء شقيقه، مقيم بمحافظة بني سويف عقب حضوره لمحل سكن والدتهما بدائرة القسم لزيارتها، وبالفحص تبين ورود رسالة لصديق المتغيب على تطبيق «واتس آب» تتضمن «أنه سيتم إبلاغه بمكان المتغيب».

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، أسفرت جهوده عن تحديد مُرسل الرسالة، وتبين أنها ربة منزل، مقيمة بدائرة قسم شرطة الخصوص، وباستدعائها ومواجهتها قررت عدم صلتها بالواقعة وأن مُرسل الرسالة صديقها، مقيم بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، كما تبين أن الأخير أحد أصدقاء المتغيب.

بتقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بأنه مرسل تلك الرسالة، وأنه والمتغيب يقومان بالاتجار بالأسلحة النارية والمواد المخدرة، وطمعًا منه في الاستئثار بتلك التجارة والاستيلاء على حصيلتها من أسلحة ومواد مخدرة ومبالغ مالية، عقد العزم على التخلص من المتغيب بقتله.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register