راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أمينة خليل على "القمة" في عيد الأضحى بثلاثة أفلام قوية

أمينة خليل أصبحت واحدة من أهم فنانات جيلها، حيث تتصدر أفيشات العديد من الأفلام السينمائية، فضلا عن مشاركتها المستمرة والمتطورة فى الدراما عاما بعد آخر .

تنتظر أمينة خليل خلال الأيام القليلة المقبلة، عرض فيلمين فى عيد الأضحى، وهما الفيلمان الأهم فى هذا الموسم، "الكنز" و "الخلية" .

الكنز من بطولة هند صبرى ومحمد رمضان ومحمد سعد وأحمد رزق وأمينة خليل، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج المخرج الكبير شريف عرفة، كما تنتظر عرض فيلمها الخلية مع محمد ممدوح وسامر المصرى وريهام عبد الغفور وإخراج طارق العريان .

وكان الظهور الأخير لامينه خليل من خلال مسلسل لا تطفئ الشمس، الذى عرض في رمضان الماضى .

كما تظهر أمينة خليل في فيلم "الخلية" زوجة بطل العمل أحمد عز، الذي يجسد شخصية ضابط في العمليات الخاصة، ويرصد دور العمليات الخاصة فى التصدى للإرهابيين من خلال ضابط شرطة ينجح فى القبض على عدد من العناصر الإرهابية، وفى مقدمتهم زعيم تنظيم يزرع قنبلة فى قطار وينقذ بطل العمل الركاب وتتوالى الأحداث.

والفيلم بطولة أحمد عز، وأمينة خليل، وسامر المصرى، وأحمد صفوت، وريهام عبدالغفور، والتونسية عائشة بن أحمد، وأحمد صلاح حسنى، ومن تأليف صلاح الجهينى، وانتاج موسى عيسى، وإخراج طارق العريان.

وتظهر أمينة خليل في فيلم "الكنز"، مع محمد رمضان ويضم مجموعة كبيرة من النجوم، على محمد سعد، وروبى، وهند صبرى، وسوسن بدر، وهالة صدقى، وأحمد رزق، وهيثم أحمد زكى، ونهى عابدين، وأحمد صيام، والفيلم تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

وتدور أحداثه فى 4 عصور مختلفة، وهى: العصر العباسى، والعثمانى، والفرعونى، وأخيرًا العصر الحديث متمثلا فى مرحلة السبعينيات من القرن الماضى، حيث تنتقل الأحداث بين العصور المختلفة، لتدور حول فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور، ومدى تأثيرهم على السلطة، إضافة لتوظيف الدين فى التعاملات المزيفة والسيئة فى محاولة لاستغلال الشعب، إضافة إلى إقحام الدين فى السياسة، من أجل الحصول على مناصب فى مختلف العصور، خاصة أن هناك رجال دين تعمدوا التلون، وتزييف الحقائق فى هذه الحقب الزمنية المختلفة، وحريصين على أن يكونوا الأقوى، وأن يحافظوا على مراكزهم ونفوذهم.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register