راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أنشيلوتي يؤكد جاهزية كارفاخال للمشاركة في المباريات

 

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، أن داني كارفاخال جاهز بدنيًا للمشاركة في مباراة ليفانتي التي تقام اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم «الليجا»، كما أكد غياب الكرواتي لوكا مودريتش عن المباراة بسبب إصابة عضلية.

 

وعقد أنشيلوتي اليوم السبت مؤتمرًا صحفيًا قال فيه: «سيعود كارفاخال غدًا بعد وقت طويل، إنه ركيزة مهمة للغاية بالنسبة لنا وأنا سعيد للغاية بعودته».

 

من ناحية أخرى أكد أن غياب لوكا مودريتش عن مباراة ليفانتي واحتمالية غيابه كذلك عن مباراة ريال بيتيس التي تقام قبل فترة التوقف الدولي.

 

ويثق أنشيلوتي في عودة الألماني توني كروس إلى المشاركة مع الفريق بعد فترة التوقف الدولي، فقال: «إنهما حالتان مختلفتان، عانى مودريتش من مشكلة صغيرة في التدريبات ولست أدري ما إذا كان قادرًا على المشاركة أمام ريال بيتيس، ربما يلعب لأنه يعاني من مشكلة صغيرة، أما كروس فأعتقد أنه سيكون جاهزًا للمشاركة بعد التوقف».

 

وهذه الغيابات في وسط الملعب، إلى جانب غياب داني سيبايوس، تجعل أنشيلوتي يوافق على فكرة تعديل مركز ماركو أسينسيو.

 

وأضاف الإيطالي المخضرم: «أقوم بتجربته في خط الوسط من الجهة اليمنى واليسرى في خط وسط مكون من ثلاثة لاعبين. غياب مودريتش مهم، ولكننا لدينا فريقًا قادرا على المنافسة دون مودريتش وكروس. تواجد كاسيميرو مهم للغاية، فهو ركيزة أساسية في الفريق، وفالفيردي لعب بصورة جيدة أمام ألافيس، نحن على ما يرام دون نجمين».

 

وأقر أنشيلوتي أنه عقد محادثة مع أسينسيو للتحضير للموسم مؤكدًا له أنه سيكون لاعب مهم في الفريق.

فقال في هذا الصدد: «تحدثت مع أسينسيو، أراه على ما يرام بعد دورة الألعاب الأولمبية. إنه يعمل بصورة جيدة ومتحمس. أعتقد أنه سيكون لاعب مهمًا لنا هذا الموسم وهو يعلم ذلك، فهو يتمتع بجودة كبيرة، أنا أدربه في مركز مختلف، ويروق له هذا المركز، وسنرى ما سيحدث».

 

وأثنى أنشيلوتي على العمل الذي يقوم به إيسكو، حيث قال: أرى إيسكو متحمسًا ويرغب في إظهار جودته وجاهز للعب، قد يعلب وقد لا يلعب، ولكنه جاهز لإظهار جودته، كانت السنوات الأخيرة غير جيدة بالنسبة له، وهو يعي ذلك، والآن يعمل بصورة جيدة».

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register