راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أهالى شهيد المنوفية فى تفجيرات سيناء ينتظرون جثمانه

0

ينتظر مئات من أهالى مدينة قويسنا فى محافظة المنوفية جثمان شهيد القوات المسلحة الرائد اسلام زهران الذى لقى مصرعه فى تفجيرات شمال سيناء ومن المنتظر وصول الجثمان غدا لدفنه بمقابر الاسرة .

وقال سمير حمدى أبن عم الشهيد أنهم تلقوا خبر مصرع نجل عمه صباح اليوم الاحد من أحد أصدقاء الشهيد بشمال سيناء، مؤكدا أن قناة الجزيرة اذاعت خبر وفاته الخميس الماضى عقب الانفجار ولكن لم يعلم أحد ولم يتم إبلاغهم .

وأضاف أن الشهيد يبلغ من العمر 35 عاما ومتزوج ولديه اثنين من الأبناء أكبرهم فى الشهادة الإبتدائية والأخر فى الثالث الابتدائى, مشيرا إلى أنه سيتم دفن الجثمان فى مقابر الاسرة بقرية بيجرم التابعة لمركز قويسنا .

 وأشار إلى أنه اكبر اشقائه حيث يعمل والده مهندس استشارى ولديه 3 اشقاء مهندسين ودكتور صيدلى .

 وأضاف محمد عادل صديق الشهيد أن اخر لقاء بين الشهيد وجيرانة كان الخميس الماضى وانه سافر الى عملة فى العريش ولم يعد  مؤكدا أن الشهيد معروف عنة بانه من أهل طيبين وانهم ليس لهم اى علاقة بالجيران سوى انهم اناس طيبين مشيرا إلى أن الإرهاب اغتالة وهو من أفضل الموجودين وأن أهله متدينين جدا .

 ورفض أفراد أسرة الشهيد  التحدث الى الإعلام   قبل  الجنازة  وأكد شقيقه  المهندس عمرو ” ندعيله بالرحمة  ومش هنعرف نتكلم قبل دفن الجثمان ودا قرار الأسرة “.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register