راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أهالي القليوبية يشكون لوزيرة الصحة تدهور الخدمة بمستشفى الحميات

شكا أهالي القليوبية بمستشفى حميات قليوب، من تحصيل مبالغ مالية نظير الحصول على التحاليل الخاصة بهم بشأن مبادرة الرئيس للقضاء على فيروس "سي"، تراوحت بين 40 و250 جنيها، إلى جانب طول فترة الانتظار.

جاء ذلك في إطار زيارة وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، لتفقد عدد من الوحدات الصحية بمحافظة القليوبية، إلى جانب تفقد مستشفى حميات قليوب المنوطة بتوزيع العلاج الخاص بفيروس "سي" "100 مليون صحة"، برفقة محافظ القليوبية.

فيما أكدت الدكتورة هالة زايد، وزير الصحة، أنه ستتم محاسبة إدارة المستشفى على تلك الجريمة وإحالة الأمر للتحقيق، موضحة: "دا مينفعش وكل مريض دفع جنيه هيسترده، وسيتم محاسبة المسئولين، وكل الفلوس هترجع".

وكانت وزيرة الصحة والسكان بدأت جولتها بمحافظة القليوبية لتفقد عدد من نقاط المسح الخاصة بمبادرة الرئيس للقضاء على فيروس "سى"، والكشف عن الأمراض غير السارية تحت شعار "100 مليون صحة" بالوحدة الصحية بقرية كفر الجمال بطوخ، للتأكد من تقديم الخدمة الطبية للمواطنين على أكمل وجه.

وقالت إن هذه الجولة تأتى فى إطار الحرص على المتابعة الميدانية للمبادرة الرئاسية، ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية على أرض الواقع فى محافظات المرحلة الأولى الـ 9 للمبادرة، والتى انطلقت فى الأول من شهر أكتوبر الحالى فى 9 محافظات يستمر عملها حتى شهر نوفمبر 2018.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register