راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أهم الأخبار المحلية والعالمية اليوم .. تقرير

 

قادة البنتاجون يمثلون أمام الكونجرس لتقديم شهادة علنية لأول مرة عن أفغانستان

قالت وكالة أسوشيتدبرس الأمريكية، إن كبار قادة البنتاجون سيواجهون أسئلة صعبة فى الكونجرس عن الانسحاب الفوضوى من أفغانستان، واستيلاء طالبان السريع على البلاد، وذلك فى أول شهادة علنية منذ إتمام الانسحاب الأمريكى.

 

ماكرون ورئيس وزراء اليونان يوقعان اتفاقا دفاعيا "تاريخيا"

وقع الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون ورئيس الوزراء اليونانى كيرياكوس ميتسوتاكيس على اتفاق دفاعى "تاريخى" فى العاصمة الفرنسية باريس اليوم الثلاثاء.

إصابة 25 شخصا إثر انفجار قوى فى جوتنبرج بالسويد

أفادت وكالة "تى.تى السويدية" للأنباء بأنه تم نقل نحو 25 شخصا إلى المستشفى بعد انفجار فى مبنى سكنى ببلدة جوتنبرج، فى وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء.

البحرية الأمريكية تشكل قوة مدمرات جديدة فى الأطلنطى للحد من أى تهديد للغواصات

شكل سلاح البحرية الأمريكية مجموعة عمل جديدة تابعة لها في الساحل الشرقى، للتأكيد على جاهزية مدمراته وقدرتها على الانتشار السريع بمجرد التحذير من أجل مواجهة أى تهديد قد يصدر من غواصات روسية فى المحيط الأطلنطي.

حالة تأهب قصوى فى اليابان عقب إطلاق كوريا الشمالية صاروخا جديدا

أعلن رئيس الوزراء اليابانية سوجا يوشيهيدى اليوم الثلاثاء، أن الحكومة فى حالة تأهب قصوى وتراقب الوضع، بعد إطلاق كوريا الشمالية صاروخا باليستيا جديدا فى بحر اليابان، كما أنه يجرى أيضا تحليل كيفية إجراء عملية الإطلاق.

مصرع وفقدان 8 أشخاص جراء فيضانات فى تايلاند

أعلنت إدارة الوقاية من الكوارث والتخفيف من حدتها فى تايلاند، اليوم الثلاثاء، أن ستة أشخاص لقوا مصرعهم، وفقد اثنان آخران جراء فيضانات تجتاح 30 مقاطعة منذ الأسبوع الماضى.

صحافة بريطانيا تفتح النار على الأمير هارى وميجان ماركل.. السبب طائرة خاصة

فتحت الصحافة البريطانية، النيران على ميجان ماركل، والأمير هارى، دوقة ودوق ساسكس، ووجهت لهما اتهامات بالنفاق، بعد أن استعانا بطائرة خاصة للعودة إلى قصرهما في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بعد انتهاء زيارتهما لمدينة نيويورك.

 

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register