راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أهم 7 أحداث رياضية اليوم الخميس .. تقرير

يشهد اليوم الخميس الموافق 13 / 12/ 2018 العديد من  الاحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية ..

طلائع الجيش يستدرج المقاصة فى ختام الجولة الـ 17 للدوري

تختتم اليوم، الخميس، منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري العام مع دقات السابعة مساءاً حيث يستضيف طلائع الجيش نظيره مصر المقاصة على ستاد جهاز الرياضة العسكرى فى مواجهة صعبة للفريقين .

وخسر الطلائع من الأهلى بهدفين دون رد فى أخر ظهور له بالمسابقة، بينما فاز المقاصة على انبى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .

ويحتل الطلائع المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 6 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه 21 هدف فيما يحتل المقاصة المركز الثالث برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 2 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 18 هدف وتلقت شباكه 13 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة .

ويسعى البلجيكى لوك إيميل المدير الفنى للطلائع لتحقيق انتصاره الاول مع الفريق العسكرى منذ توليه المسئولية خلفاً لمحمد حلمى حيث تعادل 1-1 مع زعيم الثغر ثم خسر من الاهلى 2-0 ومازال يبحث عن أول ثلاث نقاط فيما يأمل طلعت يوسف المدير الفنى للمقاصة فى مواصلة الزحف نحو القمة والضغط على منافسه الاقرب بيراميدز بتحقيق انتصار غالى يعزز من فرصه فى سباق القمة .

الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة بطل أثيوبيا

يختتم فريق الكرة بالنادى الاهلى مساء اليوم ،الخميس، استعداتداته لمباراة جيما أبا جعيفر الأثيوبي المُقرر لها السادسة من مساء غداً الجمعة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا

ويُعلن محمد يوسف المدير الفني المؤقت عقب مران اليوم قائمة الـ18 لاعباً التى ستدخل المباراة خاصة وأن يوسف اصطحب معظم اللاعبين المُقيدين أفريقياً للإسكندرية حيث بدأ الفريق أمس معسكر مغلق أستعداداً للمباراة التى ستقام على ملعب برج العرب بحضور عشرة آلاف مشجع ، كما يخوض الفريق الأثيوبي مرانه الليلة على ملعب برج العرب وفي نفس توقيت المباراة حسب لوائح الإتحاد الافريقي لكرة القدم.

رباعى الجبلاية يتوجه لشرم الشيخ لحضور نهائى الكرة الشاطئية

يصل اليوم، الخميس، رباعى الجبلاية هاني أبوريدة ونائبه أحمد شوبير، وسيف زاهر وحازم امام عضوى المجلس ومعهم أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" إلى شرم الشيخ استعدادًا لحضور مباراة نهائى بطولة أفريقيا المقرر اقامتها غدًا الجمعة بين نيجيريا وكوت ديفوار.

طاقم التحكيم الاوغندى يصل القاهرة لإدارة مباراة الزمالك والقطن التشادى

يصل القاهرة اليوم، الخميس، طاقم التحكيم الأوغندى المكلف بإدارة مباراة الزمالك والقطن التشادى يوم السبت المقبل، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية والمكون من براين ميرو حكم ساحة، ويعاونه دك أوكيلو مساعد أول، ومارك سسونكو مساعدا ثانيا وأليكس موهابى حكما رابعا، كما يصل القاهرة اليوم الصومالى حسن محمد لمراقبة المباراة.

لقاءات قوية فى الجولة الحادية عشر بدورى مرتبط كرة اليد

تقام اليوم الخميس ،منافسات الجولة الحادية عشر بدورى المرتبط بالمحترفين لكرة اليد مواليد 2000 للموسم المحلى 2018 /2019 .

و تشهد هذه الجولة مواجهات بين كلا من ، الأوليمبي مع سموحة و هليوليدو  مع البنك الأهلى و الشمس مع الزهور و هليوبوليس مع طلائع الجيش .

كما تشهد نفس الجولة أيضا مواجهات بين كلا من ،  6 أكتوبر مع الجياد و الحوار مع سبورتنج و الأهلى مع الطيران و الجزيرة مع الزمالك .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register