راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أوروجواي تعد "لاحتفال كبير" يوم الأربعاء في مونتفيديو

 

 

 

 

 

 

Untitled2260013-11-2013-18-3-56قال سيباستيان باوزا رئيس اتحاد كرة القدم في أوروجواي اليوم في العاصمة الأردنية عمان أن بلاده ستحضر "لاحتفال كبير" بالتأهل شبه المضمون لمنتخب "السماوي" إلى كأس العالم 2014 في البرازيل.

 

وقال رئيس الاتحاد "سنصل (إلى المونديال) ونحن أبطال أمريكا الجنوبية ومتصدرو مجموعتنا وبهذه الخماسية النظيفة (على الأردن) التي لا يمكن لأحد أن ينطق أمامها. اللاعبون والمدربون والإداريون والصحفيون يستحقون ذلك ، حيث نكافح كل يوم ، لكنه وقت الاحتفال والتحضير لحفل الأربعاء في الاستاد".

 

وفازت أوروجواي اليوم الأربعاء على الأردن في عقر دارها 5/ صفر في ذهاب الملحق الفاصل المؤهل إلى مونديال البرازيل 2014. وسيقام لقاء الإياب يوم الأربعاء المقبل على استاد سينتيناريو في مونتفيديو.

 

وقال باوزا إن "أوروجواي تستحق المشاركة في مونديال البرازيل ، كتكريم لأبطال العالم عام 1950 ، وللاعبين وللجماهير".

 

وقال رئيس الاتحاد إن أجواء السعادة والاحتفال سادت داخل غرف اللاعبين عقب المباراة ، لأن الجميع "انتبهوا إلى أن أوروجواي أصبحت في المونديال ، ومعا لديهم رغبة في الوصول إلى البلاد ومعانقة كل محبيهم".

 

كما مزح باوزا قائلا إن كأس "كوبا أمريكا يجب أن تبقى (للأبد) بحوزة أوروجواي"، التي حصدت اللقب القاري 15 مرة ، متفوقة على القطبين الأرجنتين (14 لقبا) والبرازيل (ثمانية ألقاب).

 

يذكر أنها المرة الرابعة على التوالي التي تخوض فيها أوروجواي الدور الفاصل من أجل التأهل للمونديال ، حيث فازت باثنتين من الثلاث السابقة وخسرت واحدة أمام أستراليا. لكنها اليوم حققت انتصارا قربها كثيرا من حجز تذكرة التأهل.

 

وأعلن باوزا أن البعثة ستغادر عمان فجر غد الخميس على مرحلتين ، واحدة باتجاه اسطنبول والأخري إلى باريس ، حيث سيمضي الفريق إلى مونتفيديو ، على أن يقوم بتوقف في ساو باولو.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register