راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

أيمن نور: لا يوجد جهة تصرف على إقامتي بلبنان.. و سأقاضي كل من ينشر الأكاذيب عني

ايمن نور
ايمن نور

 

 

 

تقدم الدكتور أيمن نور زعيم حزب غد الثورة ببلاغ للنائب يتهم فيه من اتهمه بأن هناك جهة معينة تصرف عليه أثناء اقامته بلبنان.

 

وأكد نور، أنه يقيم منذ سفره للخارج بلبنان، نافيا ما يتردد عن إقامته بدولة قطر، وأن سفره لها لم يتجاوز 48 ساعة، وكان لحضور مؤتمر الدراسات العربية عن القضية الفلسطينية.

 

وأضاف نور، في بيان أصدره اليوم، : “لا أعرف سر إصرار البعض على أكذوبة إقامتي بقطر، والتي بلغت من الشطط الادعاء بحصولي على الجنسية.. وغيرها من الأكاذيب التي لا سند لها في الواقع”.

 

وأوضح نور أن لديه ميراثا عن أسرته التي يعتبر وحيدها إلى جانب بعض العقارات المثبتة بعقود بيع بعضها مسجل في السفارة المصرية في بيروت رسمياُ ويكفي عائدها لاستئجار منزل مناسب في منطقة جبلية خارج بيروت، وكذلك لمصاريف علاجه والجراحات التي أجراها، وتابع: “لدي مكتب للمحاماة بمصر وشريك بشركة محاماة بدبي منذ سنوات، وكذلك لدي شركة للاستشارات القانونية مسجلة رسمياُ في لبنان، فضلا عن أني شريك في مطعم مصري مستأجر بطريق الشام خارج بيروت، وكل هذا ثابت بالعقود الموثقة لمن يريد أن يعرف الحقيقة ولا يتجنى عليها”.

 

وشدد نور على أن الحديث عن تمويل دولة خليجية أو جماعة سياسية أو تيار أو حزب لإقامته أمر مفضوح التلفيق والزيف، متحديا من يملك ثمة دليل واحد أن يقدمه.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register