راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

إحالة "سباك" قتل "حارس عقار" إلى الجنايات: راود زوجتي عن نفسها

أحال المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، "سباك"، بتهمة قتل حارس عقار عمدا، في منطقة حدائق الأهرام، منذ 3 أشهر، إلى محكمة الجنايات.

وكشفت التحقيقات التي باشرها المستشار عبدالحميد الجرف رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، وحسام نصار مدير النيابة، عن أن المتهم قتل حارس عقار في عقار تحت الإنشاء بمنطقة حدائق الهرم، انتقاما منه على مرادوته لزوجته.

وأضافت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي أشرف عليها اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، واللواء حسن عليوة بمديرية أمن الجيزة، أن بلاغا ورد إلى شرطة النجدة، بالعثور على جثة المجني عليه "محمد ع. م" (50 عاما) حارس عقار بالسلم المؤدي للبدروم، ومصاب بعدة طعنات في الرقبة والصدر والظهر والخد الأيسر، إضافة إلى وجود جروح قطعية في اليد اليسرى.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحر، قاده العميد عبدالحميد أبوموسى رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم، وبفحص المترددين على المجني عليه وهاتفه، تبين أن مرتكب الجريمة "أحمد د. ا" (41 عاما) سباك، سبق اتهامه في 7 قضايا، وتم إعداد عدة أكمنة والقبض على المتهم، وبمواجهته أقر بقتل المجني عليه.

وأوضح أن الدافع وراء قتله، ملاحقة القتيل لزوجته ومراودتها عن نفسها، حيث تعمل زوجته خادمة بذات العقار الذي يعمل به القتيل منذ نحو 5 أعوام، وأنه فوجئ بالقتيل يتصل بزوجته لمراودتها عن نفسها مقابل إيجاد فرصة عمل أفضل لها، وسجلت القوات اعترافات المتهم، وأمر اللواء حسن عليوة مدير إدارة مباحث النفس بإحالة المتهم للنيابة التي أصدرت قرارها السابق.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register