راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

إخلاء سبيل المتهم برفع علم المثليين في حفل ليلي بالتجمع الخامس

أخلت نيابة أمن الدولة العليا سبيل أحد المتهمين برفع علم المثليين في حفل ملهى ليلي بالتجمع الخامس ،بعد أن ثبت عدم تورطه.

ومن جانبه صرح مصدر أمنى ، ان الاجهزة الامنية قد القت القبض على المتهم الرئيسي في رفع علم المثليين في حفل مشروع ليلي بالتجمع الخامس بالقاهرة ، ويدعى احمد علاء الدين حسين 22 سنه، طالب بالفرقة الثالثة بكليه حقوق جامعة حلون بالقاهرة ومن أبناء محافظة دمياط، وقام بالهروب من القاهرة فور التحقيق معه من قبل الشئون القانونية بالجامعة بعد أن تأكدت من صحة الواقعة بعد استدعاء الطالب لسماع أقواله للتأكد من مشاركته في الحفل ولكنه اختفى.

وجاء الى دمياط واختبأ برفقة صديق له ويدعى ع..ف، طالب بكلية لغات وترجمة جامعة الازهر، وتم ترحيلهم لنيابة امن الدولة العليا بالقاهرة ولكن تم اخلاء سبيله بعد أن ثبت عدم تورطه.

وأشار المصدر، إلى انه بعد عمل التحريات الاولية حول المتهم الرئيسى تبين انه سيئ السلوك وسبق وان ابتعد عنه الكثير من زملائه لسوء سلوكه.

وأوضح أنه تم تصوير الطالب بصحبة مجموعة من الشباب يرفع "علم المثليين" خلال حفل فريق "مشروع ليلى" بـ"ميوزك بارك" في "كايرو فيستيفال" بالقاهرة الجديدة، تأييدًا لميول "حامد سنو"، مؤسس الفريق، الذي أعلن مثليته منذ فترة بأحد البرامج الفضائية.

كما حصلت النيابة على سكرين شوت من صفحة الطالب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والذى أعرب فى أحد منشوراته عن تأييده لأفكار المثلية لكنه نفى مثليته.

جدير بالذكر أن النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، قد أحال القضية إلى نيابة أمن الدولة العليا، لمباشرة التحقيقات في واقعة الاحتفال الذي أقيم من قبل مجموعة من المثليين بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register