راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

إزالة 117 حالة تعد على الأرضى الزراعية بالمنيا

تمكنت الوحدات المحلية لكل من مركز أبوقرقاص ومطاى ومغاغة بالمنيا، من رفع وإزالة 117 حالة تعد على الأرضى الزراعية بمساحة 4 أفدنة و5 قراريط و8 أسهم، وذلك خلال عدد من حملات الإزالة التي نظمتها الوحدات المحلية بالتعاون مع الجمعيات الزراعية، بهدف الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة.

أوضح التقرير الذي تم عرضه على عصام البديوى محافظ المنيا، الجهود التي بذلتها الوحدات المحلية حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى بإزالة 30 حالة تعد على الأراضي الزراعية (إصلاح زراعي) بمساحة 30 قيراطا بقرية كوم شفا التابعة للوحدة المحلية لقرية أبو عزيز.

وفى مركز مغاغة تمكنت الوحدة المحلية من إزالة 38 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة فدان و12 قيراطا و10 أسهم منها 30 حالة بحي بحري مدينة مغاغة بمساحة فدان 5 قراريط و16 سهما وإزالة 4 حالات تعد بمساحة 3 قراريط و6 أسهم بقرية عباد شارونة وحالتين بقرية قتادة بمساحة قيراط و12 سهما وحالتين إصلاح زراعي بمساحة قيراطين بقرية ابا البلد.

فيما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص من إزالة 49 حالة تعد على الأرضى الزراعية وأملاك الطرق بالوحدة القروية ابيوها بقرية نزلة النخل، منها 44 حالة تعد على الأرضى الزراعية بمساحة فدان 10 قراريط و22 سهما و5 حالات تعد على أملاك الطرق بمساحة 351 مترا مربعا.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register