راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

إزالة 4 عقارات مخالفة بالإسكندرية

شن حي أول المنتزه بمحافظة الإسكندرية، برئاسة اللواء خالد حسن، حملة إزالة مكبرة نفذت 4 قرارات إزالة لعقارات مخالفة، وتم تسليمهم لمقاول الهدم بالحي.

وتوجهت الحملة للعقار رقم 4 شارع مسجد سيدي بشر، بجوار كافيه البورصة التجارية؛ حيث تم تسليم مقاول الهدم من الطابق الحادي عشر إلى الرابع عشر لإزالتهم بالكامل، أما العقار الثاني رقم 6 بشارع الدكتور رشوان حسن من خالد بن الوليد؛ حيث تم تسليم مقاول الهدم الطابق الثامن لإزالته.

كما توجهت الحملة لشارع 15 مع شارع يوسف غالي قطعة رقم 17 تنظيم لتنفيذ إزالة بالعقار الثالث، حيث تمت إزالة الطوابق من التاسع عشر وحتى الخامس عشر، وتم تكسير وإزالة الشخشيخة المكونة من 5 طوابق، كما تم تكسير 10 شقق، وسلم حي منتزه أول مقاول الهدم الدور العاشر والحادي عشر بالعقار الرابع الكائن 14 أ 12 صفيحة شارع 603 من شارع القاهرة سيدي بشر قبلي.

وكان الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، قد شدد على رئيس حي أول المنتزه بتكثيف أعمال إزالة العقارات المخالفة وسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لأي عقار، وتحويل كل متسبب في إعاقة أي حملة إزالة أو تأخيرها إلى النيابة الإدارية.شن حي أول المنتزه بمحافظة الإسكندرية، برئاسة اللواء خالد حسن، حملة إزالة مكبرة نفذت 4 قرارات إزالة لعقارات مخالفة، وتم تسليمهم لمقاول الهدم بالحي. وتوجهت الحملة للعقار رقم 4 شارع مسجد سيدي بشر، بجوار كافيه البورصة التجارية؛ حيث تم تسليم مقاول الهدم من الطابق الحادي عشر إلى الرابع عشر لإزالتهم بالكامل، أما العقار الثاني رقم 6 بشارع الدكتور رشوان حسن من خالد بن الوليد؛ حيث تم تسليم مقاول الهدم الطابق الثامن لإزالته. كما توجهت الحملة لشارع 15 مع شارع يوسف غالي قطعة رقم 17 تنظيم لتنفيذ إزالة بالعقار الثالث، حيث تمت إزالة الطوابق من التاسع عشر وحتى الخامس عشر، وتم تكسير وإزالة الشخشيخة المكونة من 5 طوابق، كما تم تكسير 10 شقق، وسلم حي منتزه أول مقاول الهدم الدور العاشر والحادي عشر بالعقار الرابع الكائن 14 أ 12 صفيحة شارع 603 من شارع القاهرة سيدي بشر قبلي. وكان الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، قد شدد على رئيس حي أول المنتزه بتكثيف أعمال إزالة العقارات المخالفة وسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لأي عقار، وتحويل كل متسبب في إعاقة أي حملة إزالة أو تأخيرها إلى النيابة الإدارية

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register