راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

إزالة 479 حالة تعد في محافظات الجمهورية

واصلت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن جهودها في تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ونهر النيل ومنافع الرى والصرف وتمكنت من إزالة 479 حالات تعد متنوعة.

كان اللواء مجدي عبد الغفّار وزير الداخلية قد وجه بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالاستيلاء والتعدي والبناء على الأراضى أملاك الدولة والمواطنين، وكذلك القرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل وتكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية فى مجال الاستيلاء على الأراضي دون وجه حق والعمل على سرعة إستردادها تعزيزًا لمبدأ سيادة القانون.

ووجهت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن الغربية، المنوفية، الشرقية، المنيا، سوهاج، جنوب سيناء، مطروح، قنا، أسيوط، الأقصر، القليوبية، أسوان عدة حملات إزالة مكبرة لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة الصادرة من الجهات المعنية.

وأسفرت نتائج هذه الحملات عن إزالة 479 حالات تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومجرى نهر النيل ومنافع الري والصرف ، و ضبط 24 قضية في مجال حماية الثروة السمكية .

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الوقائع، و مواصلة الحملات الأمنية لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register