راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

إشادة برلمانية بالمشاركة في انتخابات النواب الجديد

أشاد النائب سيد حنفى طه، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم بمحافظة القاهرة بالمشاركة الإيجابية من الشعب المصرى العظيم بصفة عامة ومن جماهير وأهالي دائرته الانتخابية الخليفة والمقطم بصفة خاصة.

 

ووجه "حنفى"، فى بيان أصدره اليوم، الإثنين، تحية قلبية لجميع جماهير وأهالي الخليفة والمقطم لحرصهم الكبير في المشاركة في عملية التصويت باعتباره حقا دستوريا لكل المصريين، ولا يمكن التنازل عنه.

 

وقال النائب، إن المصريين أثبتوا للعالم كله حرصهم الكبير على ممارسة الديمقراطية فى أروع صورها من خلال مشاركتهم الإيجابية فى الاستحقاقات الدستورية.

 

كما أشاد بالدور الكبير الذى قام به صقور وأبطال قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية ليس فى تأمين جميع اللجان الانتخابية ولكن فى مواقفهم الإنسانية رفيعة المستوى عبر حرصهم على مساندة أهالينا كبار السن وذوى القدرات الخاصة فى المشاركة فى هذه الانتخابات بكل سهولة ويسر.

 

ووجه النائب سيد حنفى، تحية قلبية للهيئة الوطنية للانتخابات ولجميع قضاة مصر الأجلاء على مشاركتهم فى هذه الانتخابات التى كانت حرة ونزيهة ومعبرة عن إرادة الشعب العظيم مؤكدا الحياد التام من جميع الأجهزة التنفيذية خلال هذه الانتخابات.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register