راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

إصابة حسناء سيف الدين بورم في الرقبة و الفنانة الأردنية:«ادعولي يكون حميد»

كشفت الفنانة حسناء سيف الدين عن إصابتها بورم في الرقبة منذ 3 أشهر، مؤكدة أنها تجري حالياً الفحوصات اللازمة للاطمئنان على صحتها.

وقالت "حسناء" في أول تعليق لها، إنها اكتشفت مرضها منذ 3 أشهر، وكان عبارة عن ورم بسيط في الرقبة، وأكد لها الطبيب أنه مجرد التهاب بسيط، ولكن بعدها بمدة بسيطة أُصيبت بورم أكبر في مكان مجاور، ولكن لم يكن لديها الوقت الكافي للكشف، خاصة أنها كنت مشعولة بتصوير مسلسل "سكن البنات".

وأضافت، "أجري حالياً الفحوصات اللازمة للتأكد أن الورم حميد وليس خبيثًا"، طالبة من جمهورها الدعاء لها بأن يشفيها الله ويخرجها بأحسن حال من المستشفي .

ونشرت "حسناء" صورة لها علي سرير المرض داخل أحد المستشفيات، وعلقت عليها قائلة، "هعمل النهاردة جراحة هياخدو عينة من ورم في الرقبة … انشاء الله كل حاجة تطلع كويسة و يطلع حميد .. ادعولي بليز".

أعلنت الفنانة الأردنية حسناء سيف الدين عن إصابتها بورم في الرقبة، حسبما كشفت عبر صفحتها الشخصية "فيس بوك".

ونشرت "حسناء" صورة لها علي سرير المرض داخل أحد المستشفيات، وعلقت عليها قائلة، "هعمل النهاردة جراحة هياخدو عينة من ورم في الرقبة.. إن شاء الله كل حاجة تطلع كويسة ويطلع حميد.. ادعوا لي بليز".

وكانت آخر أعمال حسناء الفنية مسلسل "سكن البنات" مع المخرج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ويناقش قضايا تخص الفتيات المغتربات، من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات اللاتي يسكنّ في إحدى الفيلات، وتكشف الأحداث حكاية كل فتاة من المغتربات.

وشارك في البطولة وفاء عامر، ودينا، ومنة فضالي، وأيتن عامر، وشيما الحاج، ومنذر ريحانة، وحجاج عبد العظيم، ومحمود عزت، وتغريد فهمي، وشمس، ومحمود ناصر، وإيمان مسامح، ومنة الشريف، وعدد من نجوم الفن، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي .

كما شاركت في مسلسل "البيت الكبير" الجزء الثالث، الذي عرض مؤخراً علي أحد الفضائيات، والذي تدور أحداثه في حول صراع العائلات في عالم الثأر والميراث، وتحاول جبرية تنفيذ خطتها للانتقام وإفساد الأمور على الجميع.

حسناء سيف الدين، ولدت لأب أردني وأم مصرية عام 1976 بالمغرب، ثم انتقلت مع أسرتها للأردن حيث أتمت المرحلة اﻹعدادية، ثم سافرت إلى مصر لتلتحق بالمدرسة الثانوية ثم الجامعة، حيث حصلت على بكالوريوس اﻹعلام قسم إذاعة وتلفزيون، كانت بداية مسيرتها التمثيلية عام 2007 حيث شاركت بثلاثة مسلسلات هي "عيون ورماد"، و"لحظات حرجة"، و"أحلامك أوامر"، لتتوالى أعمالها بعد ذلك والتي من أبرزها "لحظات أنوثة"، و"ألوان الطيف"، و"كاريوكا".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register