راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

إصابة شخصين في حادث تصادم بمحور 30 يونيو بالإسماعيلية

أصيب شخصان في حادث تصادم سيارة نقل ثقيل مقطورة، مع سيارة ربع نقل، وقع بطريق محور 30 يونيو امام نزلة الكيلو 11 طريق بورسعيد في محافظة الإسماعيلية. 

أخطار بوقوع حادث

 

تلقى المركز الإقليمى للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالإسماعيلية برئاسة اللواء مهندس هنرى إبراهيم معاون المحافظ للشبكة الوطنية ومشرف عام مكتب متابعة المحافظ للشبكة اخطار يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل مقطورة، مع سيارة ربع نقل فى طريق محور 30 يونيو امام نزلة الكيلو 11 طريق بورسعيد، مما أسفر عن إصابة شخصين .

انتقال الأجهزة الأمنية

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية الأمنية مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة. 

 

ودفع فرع هيئة الإسعاف في محافظة الإسماعيلية بقيادة الدكتور مصعب البدراوي مدير الفرع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أبو خليفة للطوارئ. 

 

حالة المصابين الصحية

 

وقالت مصادر طبية إن المصابين وصلوا إلى المستشفى وهم يعانون من جروح وكدمات وسحجات وكسور بأماكن متفرقة بالجسد حيث تم اسعافهم وايداعهم بالمستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة. 

 

وتبين إن المصابين هم كل من محمد ابراهيم حسن محمد    25  عاما من   كفر الشيخ مصاب باشتباة كسر بالساق الايسر مع كدمة بالحوض مع كدمات و سحجات بالجسم، و إبراهيم سعد محمد ابراهيم  24  من كفر الشيخ مصاب بجرح قطعى 4 سم بالجبهة مع سحجات و كدمات بالجسم .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register