راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

إصابة 5 أشخاص في 3 حوادث مرورية بالمنيا

أصيب 5 أشخاص في 3 حوادث مروريه منفصله بالمنيا تم نقل المصابين للمستشفى وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم بين السيارة رقم 1683 نقل والسيارة 6754  ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي بمركز بني مزار بسبب السرعة.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور إلى موقع الحادث وتبين إصابة عيد. خ 50 عاما فلاح ووجيه. ش 35 عاما موظف ويقيمان بمركز بني مزار، وتم نقلهما لمستشفى التكامل بالشيخ فضل، حيث تنوعت الإصابات بين اشتباه كسور وارتجاج.

كما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بانقلاب السيارة رقم 8217 وملاكي بسبب اختلال عجلة القيادة بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز سمالوط مما أسفر عن إصابات وتم نقلهم الي المستشفي للرعاية الصحية.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث وتبين إصابة  بوسي. ش 22 عاما والطفله مسك. ع. ز 3 أعوام ويقيمان بمحافظة أسوان وتم نقلهما للمستشفى النموذجي لتلقي العلاج وتم التحفظ علي السيارة تحت تصرف النيابة العامة.

كما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم بين السيارة رقم 5953 ربع نقل والدراجة النارية رقم 1462 أعلى كوبري النيل بمدينة المنيا، وأسفر الحادث عن إصابة سعاد. م 42 عاما ربة منزل مقيمة بمدينة المنيا، بسحجات وجروح وكدمات بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج، وجرى نقلها للمستشفى العام لتلقي العلاج، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق مرة أخرى والتحفظ على المركبات تحت تصرف جهات التحقيق،  وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register