راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

إطلاق شبكة محمول المصرية للاتصالات رسميا

كشف مصدر رفيع المستوى بالشركة المصرية للاتصالات، أن الشركة ستقوم مساء غد الإثنين، بإطلاق خدمات المحمول رسميا داخل السوق المصري، والتي تحمل رقم يبدأ بـ 015.

وأضاف المصدر، في تصريح خاص أن المهندس أحمد البحيري الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، سيقوم بالكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بإطلاق الخدمة خلال جولته الصحفية بمركز خدمة عملاء أحمد عرابي بالمهندسين، بحضور لفيف من قيادات الشركة.

وسوف يقوم البحيري بالكشف عن بعض التفاصيل التي ينتظرها المواطن المصري بشأن موعد طرح شريحة المصرية للاتصالات بالأسواق والتي تحمل رقم 015، بجانب الكشف عن مفاجآت أخرى.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات قد حصلت على ترخيص تقديم خدمات الجيل الرابع في نهاية أغسطس 2016، مما يتيح لها فرصة دخول سوق المحمول بشكل رسمي.

في سياق متصل، كشف مصدر مسؤول بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن موعد إطلاق خدمات الجيل الرابع في مصر، بشكل رسمي لشركات الاتصالات الأربعة.

وأوضح المصدر، أن الإطلاق رسميا سيكون مساء الخميس الموافق 28 سبتمبر، في حفل ضخم يقام بقلعة صلاح الدين بالقاهرة.

وقال المصدر: "الحفل سيقام بمناسبة إطلاق خدمات الجيل الرابع 4G رسميا لشركات الاتصالات الأربعة (فودافون- أورنج، اتصالات، والمصرية للاتصالات).

وأشار المصدر إلى أن الحفل سيحضره المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، والمهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات، وعدد آخر من الوزراء، وقيادات شركات الاتصالات الأربعة (فودافون- أورنج، اتصالات، والمصرية للاتصالات)، بجانب لفيف من الفنانين والرياضيين ونجوم المجتمع.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register