راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

إعادة جدو للأهلى فى يناير حال رفض النادى الإنجليزى تجديد الإعارة

جدو

 

فجر مصدر مُطّلع داخل النادى الأهلى، مُفاجأة كبيرة عندما كشف عن أن عقد إعارة محمد ناجى جدو، مهاجم الفريق، إلى نادى هال سيتى الإنجليزى، مدته أربعة شهور فقط قابلة للتجديد، إذا ما وافق النادى الإنجليزى على بقاء اللاعب.

 

كان الأهلى قد أعلن إعارة جدو إلى هال سيتى لمدة موسم واحد مقابل 250 ألف يورو، لكن المصدر قال إن ما أعلنه الأهلى لم يكن دقيقاً إذ يمكن أن يعود جدو للأهلى فى يناير حال رفض النادى الإنجليزى تجديد الإعارة.

 

وقال المصدر أن هال سيتى رفض استعارة اللاعب لمدة موسماً كاملاً بسبب الإصابة التى أجرى بسببها جراحة فى وجه القدم قبل ستة أشهر، عندما كان مُعاراً لنفس النادى بصحبة زميله فى الأهلى أحمد فتحى، موضحاً أن إدارة هال سيتى فضّلت أن تكون الإعارة لمدة أربعة أشهر تبدأ فى الأول من سبتمبر الماضى وتنتهى فى 31 ديسمبر المقبل، مقابل 50 ألف يورو حصل عليها النادى مؤخراً.

 

وأوضح المصدر أن العقد ينص على أن يكون للنادى الإنجليزى الحق فى تمديد بقاء اللاعب لمدة ستة أشهر أخرى مقابل 100 ألف يورو، وأصر نادى هال سيتى الذى يمتلكه المصرى عاصم علام، على أن تكون الإعارة لهذه المدة القصيرة خوفاً من تجدد إصابة جدو الذى تكبد هال سيتى تكاليف علاجه الصيف الماضى لاسيما وأن الإصابة كانت قوية وأبعدت اللاعب أكثر من خمسة أشهر عن الملاعب بل أنه مازال غير قادراً على الظهور فى المباريات حتى الآن رغم انتقاله للنادى الإنجليزى المُلقب بـ"النمور" منذ أكثر من 35 يوماً تقريباً.

 

وذهب المصدر إلى أن الأهلى وافق على هذا العرض لأن اللاعب جدد موسمين وأنقذ خزينة الأهلى من قيمة عقده الباهظة (3 مليون جنيه فى الموسم) بالإضافة إلى أن الفريق الأحمر لن يستطع الاستفادة جيداً من اللاعب حتى شهر يناير المقبل لعدم الشفاء جيداً من إصابته الأخيرة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register