راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

إعادة عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 7 مترجمة و موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 8

يبحث عشاق مسلسل قيامة عثمان غازي حول الحلقة 7 التي طال انتظارها حيث سنوفر لكم ايضا موعد عرض مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الحلقة 8.

وما زالت الدراما التركية العثمانية تحقق نجاحات على مستوى تجسيد التاريخ العثماني وتاريخ الحضارة العثمانية القديمة ونشأتها وتأسيسها وحروبها ومرحلة قوتها وضعفها، إذ يعد مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الذي وصل إلى الحلقة 7  وحصد ملايين المشاهد ويعد مكملا لمسلسل قيامة أرطغرل الذي شمل 5 مواسم متتالية حققت نجاحاً عالميا في الوطن العربي والعالم.

ونواكب  سلسلة حلقات مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان منذ بداية الموسم الجديد السادس المكمل لمسلسل قيامة ارطغرل حتى الحلقة 7 التي سنوفرها لكم اليوم مترجمة، حيث ازداد البحث على الحلقة 7 من مسلسل المؤسس عثمان في تركيا من قبل المقيمين العرب والسياح ، كما هناك متابعة ضخمة من قبل المشاهدين العرب في الدول العربية وتصدر كبير للمسلسل.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الحلقة 8 :

سيبث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 8 على قناة ATV التركية، والتي ستقوم بعرض المسلسل في الموعد الذي كان يتم فيه عرض مسلسل قيامة أرطغرل، حيث أن موعد العرض هو يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تركيا.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register