راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

إغلاق مصنع ومطعمين ومخبز في حملة لـ«مراقبة الأغذية» ببني سويف

إغلاق مصنع ومطعمين ومخبز في حملة لـ«مراقبة الأغذية» ببني سويف الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إغلاق مصنع ومطعمين ومخبز في حملة لـ«مراقبة الأغذية» ببني سويف، إغلاق مصنع ومطعمين ومخبز في حملة لـ«مراقبة الأغذية» ببني سويف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إغلاق مصنع ومطعمين ومخبز في حملة لـ«مراقبة الأغذية» ببني سويف.

الميثاق أغلقت مديرية الصحة ببني سويف، مصنع تعبئة ومطعمين ومخبز، عقب رصد مخالفات جسيمة بها، تؤثر على الصحة العامة، خلال حملة لإدارة مراقبة الأغذية.

وشمل قرار الإغلاق، الذي أصدره المحافظ المهندس شريف حبيب، مصنعًا لتعبئة الشاى بمدينة بنى سويف الجديدة لوجود مخالفات جسيمة به، ومطعمين بالفشن، ومحل مواد غذائية مجمدة بالواسطى، ومخبز بلدي بقرية «قلها» بإهناسيا.

وأرجع قرارات الغلق إلى وجود خطر داهم على الصحة العامة من السلع المباعة في هذه المنشآت، وذلك وفقًا لقانون المنشآت التجارية والصناعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إغلاق مصنع ومطعمين ومخبز في حملة لـ«مراقبة الأغذية» ببني سويف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register